«غرام الأفاعي».. غارقات في بئر الخيانة يستعن بالعشيق للتخلص من أزواجهن

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 04:00 م
«غرام الأفاعي».. غارقات في بئر الخيانة يستعن بالعشيق للتخلص من أزواجهن
خيانة زوجية - صورة أرشيفية
أحمد حربى

"إذا حضر العشيق اقترب موعد قتل الزوج".. هذا هو حال العشرات من السيدات التى سقطن فى براثن بئر الخيانة وأقدمن على التخلص من أزواجهن بطرق مختلفة، بمساعدة العشيق، لكى يخلو الجو لها مع من اختارت برغبتها لممارسة العلاقات الغير شرعية معه دون ستار باختيارها الستر المفضوح.

وبمجرد تسلل العشيق إلى حياة الأسرة يدق جرس الخطر، وينذر بحدوث كارثة فى أقرب وقت، لتكون حياة الزوج هى الثمن، لاسيما وأنه يكون بمثابة مفرق الأحباب وقاطع الأوصال، وفى الأوانة الاخيرة انتشرت قصص ورويات غريبة، لسيدات تخلصن من أزواجهن بمساعدة عشيقهن، بعدما اختارا سويا المتعة الحرام، للتلذذ بممارسة الرذيلة فى أحضان الشيطان.

ويكون الشيطان ثالثهما، عندما يقرر العشيق و الزوجة أن يتخلصا من الزوج، ليرسم لهما خطة الإنتحار المبدئى بقتل الزوج، ويعدهما بأنهما سيكونان بعيدا عن أعين المباحث، ليحيا سويا حياة المتعة ، إلا أن أغلب الرويات تنتهى بالقبض عليهما ومحاكمتها.

«صوت الأمة» تعرض أشهر قصص الخيانة التى انتهت بالقتل.

تستعين بعشيقها لقتل زوجها بـ"السم فى العصير"

على طريقة فيلم غرام الأفاعى، قررت "ن. ك " بعد 3 أشهر، من زواجها التخلص من زوجها بعدما دبت بينهما خلافات أسرية لارتباطها عاطفيا بالعامل "ع. س"، واتفقا على التخلص من الزوج، وقتله، فاشترى المتهم منوم وسم من صيدلية وأعطاه للزوجة التى وضعته بكوب عصير تناوله المجنى عليه، مما أسفر عن مفارقته الحياة.

وأخرى تستعين بعشيقها وأصدقائه لقتل زوجها

لجأت زوجة إلى الاستعانة بعشيقها وأصدقائها للتخلص من زوجها  لرفضه تطليقها، فما كان من الزوجة " علياء " 25 سنة ربة منزل إلا أن استعانت بعشيقها "خالد" 30 سنة عاطل  وأصدقائها " معتز " 34 سنة عاطل  " و" سحر " 21 سنة ربة منزل ، واتفقت مع عشيقها المتهم  الثانى على قتل زوجها المجنى عليه مقابل 15000جنيهاً وإستعان الأخير بصديقيه الثالث والرابعه اللذين وافقاه على ذلك مقابل مبلغ 3500 جنيهاً  تحصلا عليه من الأولى.

وأردت أن تضع حدا للزوج دائم التعدى عليها بالضرب وطردها من مسكن الزوجيه والإقامه لدى أهليتها  وإرتباطها بعلاقه غير شرعيه مع المتهم الثانى، وفى يوم الحادث توجهت لمسكنه لإيهامه بالتصالح معه وإستدرجته إلى مسكن عشيقها بزعم تصفية خلاف بينها والمتهمه الرابعه  حيث قام الثالث بالتعدى عليه وضربه على رأسه من الخلف بعصا  ثم قام  المتهم الثانى  بتقييده بالحبال وطعنه عدة طعنات  بأسلحه بيضاء كانت بحوزتهما  وقيام الرابعه بالإمساك بقدميه حتى فارق الحياه  ثم قاما بوضعه داخل حقيبة سفر وإستقلوا توك توك والتخلص من الجثه  بإلقائه بجوار ترعة المحموديه. 

تستعين بعشيقها وشقيقها لقتل زوجها 

علاقة  الزوجة مع عشيقها "م.ك" ، فاحت رائحتها حتى اكتشف الزوج"س.م" سائق خيانتها مما دفعها للتخلص منه، فاستعانت بعشيقها وشقيقها "ا" وحضرت لهما "سنجتين" وأعطت لهما مفتاح الشقة، واستغل المتهمون نوم المجنى عليه وسددوا له الطعنات وفروا هاربين.

تقتل زوجها بمساعدة عشيقها وتتخلص من جثته

 أسماء.خ، الزوحة الخاينة اتفقت مع عشيقها أحمد.ع، واللذان تربطهما علاقة غير شرعية على ضرورة التخلص من زوجها هانى حماد، 32 سنة، صاحب محل ستائر والذى عثر عليه مخنوقًا، وبه سحجات متفرقة بمنزل تحت الإنشاء.

وتبين أنهما أرادا أن يخلو لهما الجو وان علاقتهما الاثمة هى التى  دفعتهما سويًا على التخلص من الزوج، فتسلل العاشق إلى منزل الضحية ودخل بمساعدة الزوجة ، وقاما بخنقه وإلقاء الجثة بمنزل تحت الإنشاء.

اقرأ أيضا 

ننشر صورة الأب المتهم بقتل نجله بعد التعدى عليه بالضرب في الجيزة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق