جميع أهداف روني مع منتخب إنجلترا (فيديو)

الخميس، 24 أغسطس 2017 03:00 ص
جميع أهداف روني مع منتخب إنجلترا (فيديو)
روني
عبدالعزيز طارق

 
بعد أن كان واين روني أسطورة الكرة الانجليزية قريباً من العودة الى صفوف منتخب بلاده، للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 ضد مالطا وسلوفاكيا، قرر اعتزال كرة القدم الدولية بصفة نهائية وذلك فى بيان رسمي.

قدم الجولدن بوي مستويات رائعة مع ايفرتون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر وتمكن من تسجيل هدفى فريقه فى البطولة حتى الآن بعد الفوز على ستوك سيتى بهدف نظيف والتعادل 1-1 مع مانشستر سيتي ليصل الى الهدف رقم 200 فى المركز الثاني خلف الالان سشيرر هداف الدوري الانجليزي عبر التاريخ.

شارك روني  في أول لقاء له مع نتخب بلاده أمام المنتخب الأسترالي في لقاء ودي أقيم في عام  2003، كان يبلغ من العمر حينها 17 عام ليصبح أصغر لاعب في تاريخ االاسود.

سجل المخضرم الانجليزي اول اهدافه مع انجلترا ، يونيو من عام 2003 فى مباراة امام المنتخب المقدوني بتصفيات كأس العالم بالمباراة التى انتهت نتيجتها 2 / 1 لصالح انجلترا، ليصبح اصغر لاعب يسجل للمنتخب قبل أن يتجاوزه ثيو والكوت في يونيو 2006.

فيما جاء ’خر أهداف روني فى شباك ايسلندا عام 2016 ، ببطولة امام اوروبا في الدقيقة الرابعة من المباراة التى انتهت بخسارة المنتخب بهدف مقابل هدفين، ليرفع رصيده الى الهدف رقم 53 وشارك الجولدن بوي مع منتخب بلاده فى أخر مبارياته أمام اسكتلندا نوفمبر الماضي بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لكأس العالم والتى انتهت بفوز الاسود بثلاثية نظيفة ليسجل المشاركة رقم 119.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق