رئيس جامعة الفيوم يلتقي طلاب معسكر إعداد القادة

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 04:56 م
رئيس جامعة الفيوم يلتقي طلاب معسكر إعداد القادة
خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم
الفيوم – مصطفى منسى

أعلن خالد حمزة أن رئيس جامعة الفيوم ، أن الجامعة تحرص على إقامة معسكرات إعداد القادة لطلابها وذلك تيسيرا ًعلى أبنائنا الطلاب من المشاركة فى معسكرات إعداد قادة بجامعات بعيدة ونائية.
 
وأوضح أن جامعة الفيوم أصبحت الآن لها كيان مستقل بذاتها بعد أن كانت فرعا ً لجامعة القاهرة واستقلت عام 2005 ويرجع الفضل فى ذلك إلى الجهود العظيمة التى بذلها أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والأنشطة المختلفة التى قام بها طلاب جامعة الفيوم خلال الأعوام السابقة.
 
جاءت كلمة رئيس الجامعة ، فى إطار تنظيم جامعة الفيوم لمعسكرات إعداد القادة بالاشتراك مع الإدارة العامة لرعاية الشباب، والتى عقدت لقاءا ً مفتوحا ًصباح الأربعاء ، بقاعة الاحتفالات الكبرى، يجمع بين الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة ، والطلاب المشاركين فى الأسبوع الثاني من معسكر إعداد القادة الذي جاء تحت عنوان ( الانتماء ودور الشباب فى بناء المستقبل ) وذلك بحضور الدكتور محمد عبد الوهاب مرسى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور وائل طوبار مسئول التواصل الطلابي.
 
وفى ختام اللقاء تم فتح باب الحوار واستمع رئيس الجامعة إلى الشكاوى والمشكلات التى يواجهها الطلاب فى مختلف الكليات ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل تلك المشكلات.
 
DSC_9467 (1)
 
DSC_9453
 
DSC_9461
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة