«صوت الأمة» تشارك شرطة النقل حملة مفاجأة على السكة الحديد

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 09:10 م
«صوت الأمة» تشارك شرطة النقل حملة مفاجأة على السكة الحديد
حمله مفاجأه محطات القطار
كتبت : دينا الحسيني عدسة عزوز الديب

شاركت «صوت الأمة» حملة شرطة النقل والمواصلات المفاجأة علي محطة سكة حديد مصر ومحطة مترو الشهداء

وأجرى اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات واللواء حسني عبد العزيز مدير المباحث، جولة مفاجأة بمحطات سكك حديد القاهرة - مترو أنفاق الشهداء- بعد منتصف الليل لمفاجأة الخدمات الأمنية المعينة على إدارة شرطة السكة الحديد (محطة سكك حديد القاهرة) وإدارة شرطة مترو الانفاق (محطة مترو الشهداء ) وذلك لمتابعة الحالة الأمنية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد

واستهدفت الجولة التأكد من الإجراءات التأمينية ورفع الروح المعنوية للقوات والتنبيه بشدة اليقظة والتواجد بصفة مستمرة وتفعيل أجهزة الكشف عن المفرقعات وأجهزة وفحص الحقائب والتنبيه بتعقيم القطارات قبل قيامها  والتأكيد على إحترام المواطنين وحسن معاملتهم.

وأكد اللواء قاسم حسين على استنفار جميع القوات وحثهم على بذل المزيد من الجهد وإلمام جميع الخدمات بالمهام الموكلة إليهم وقام سيادته بالمرور على أرصفة المحطة والخدمات الأمنية المعينة  للوقوف على مدى تأمينها لإحكام السيطرة الأمنية وتفعيل الحرم الآمن  .

كما وجه بمداومة فحص وتعقيم متعلقات المترددين على المحطة وعدم الدخول دون تفتيش وتفعيل الحرم الآمن بالمحطات وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وضبط الخارجين عن القانون والباعة الجائلين بداخل القطارات والتأكيد على مداومة المرور لتعقيم المحطات بواسطة عنصر المفرقعات.

وشددا على ضرورة فحص متعلقات المترددين علي المحطة وتعقيم الأرصفة والصالات والمداخل والمخارج بصفة مستمرة مع مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفه مستمرة لتعقيم المحطة بالكامل .

وأكد مدير شرطة النقل أن الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لا تألوا جهدًا في اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة لتحقيق أمن المواطنين وخاصة جمهور الركاب من مستقلي مرفق مترو الانفاق والسكك الحديدية.

3cdffd34-e550-48e7-ac26-f647be9f0b59
 

 

5ec0c22a-c337-4e22-a721-b19e269ec6c3
 

 

7d666cc4-93da-4fe5-99c0-c4106e4bdeeb
 

 

bc4f78ca-6531-4bf6-aabb-0a7b396ee3b7
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق