الشوط الأول.. محمد صلاح يسجل في ثلاثية ليفربول أمام هوفنهايم بدوري الأبطال (فيديو)

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 09:47 م
الشوط الأول.. محمد صلاح يسجل في ثلاثية ليفربول أمام هوفنهايم بدوري الأبطال (فيديو)
محمد صلاح
سمير بدر

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وهوفنهايم، بتقدم الريدز، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات إياب الملحق المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح، ضمن التشكيلة الأساسية للريدز وجاءت كالتالي:

حراسة المرمي: مينيوليه

 خط الدفاع: مورينو - لوفرين - ماتيب – أرنولد

خط الوسط: إيمري - هندرسون - فينالدوم

خط الهجوم: ماني – صلاح  - فيرمينيو.

شهد الشوط الأول تفوق وسيطرة كاملة من رفاق صلاح، حيث بدأ الريدز المباراة بقوة كبيرة وضغط عالي من جميع جوانب الملعب، وافتتح ليفربول التسجيل في المباراة بالدقيقة الـ 10 من بداية المباراة، عن طريق إيمري تشان، عقب تمريرة، بالكعب أكثر من رائعة من ساديو ماني، ليسددها تشان بقوة، وتصطدم في أحد المدافعين لتسكن الشباك.

 

وبعدها بثماني دقائق، عزز الدولي المصري محمد صلاح، تقدم ليفربول بهدف ثان، في الدقيقة 18 من الشوط اأول، عقب خطأ حارس هوفنهايم، ليستغل صلاح الخطأ، ويضيف الهدف الثاني.

 

ثم واصل الريدز الضغط، والأداء الرائع، وعاد إيمري تشان يسجل الهدف الثاني له و الثالث لفريقه، في الدقيقة 21، بعد عرضية أكثر من رائعة نجح في تحويلها داخل المرمي، ليزيد من أوجاع الفريق الألماني.

 

وعلى عكس سير اللقاء، نجح فريق هوفنهايم في تقليص الفارق، بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة 28، لتصبح النتيجة 3 / 1، بعد إنتهاء النصف الساعة الأولي من المباراة.

 

وشهدت الربع ساعة الأخيرة من الشوط رغبة الفريق الألماني القوية، في تسجيل هدف ثاني، لكن تألق لاعبي الريدز منع ذلك، وبالأخص نجمي الشوط بلا منازع محمد صلاح و إيمري تشان.

لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول على هوفنهايم، بثلاثية مقابل هدف، ليضع قدماً في دور المجموعات بدوري الأبطال قبل بدء الشوط الثاني.

فرحة تشان
 

 

محمد صلاح
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة