القبض على 4 متهمين في اشتباكات بين عائلتين بسبب قطعة أرض بأسيوط

الخميس، 24 أغسطس 2017 12:12 م
القبض على 4 متهمين في اشتباكات بين عائلتين بسبب قطعة أرض بأسيوط
حبس
أسيوط – هيثم البدري

ألقى ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، القبض على 4 أشخاص متهمين في واقعة مقتل 2 وإصابة 3 آخرين في مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتى «حسونة وفراج»، بقرية الزرابي، التابعة لمركز القوصية في محافظة أسيوط.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات لمباحث مركز شرطة القوصية، برئاسة المقدم محمد سيف، رئيس المباحث، مفادها تحديد مكان اختباء كل من «أحمد. ع»، و«محمد. ح»، و«محمد. ع. خ»، و«محمد ز»، المتهمين في واقعة مقتل كل من «ياسر س خ»، 20 سنة، و«محمد ح ال»، 18 سنة، وإصابة 3 آخرين في مشاجرة، نشبت بالأسلحة النارية بين العائلتين بمنطقة الزرابى بمركز القوصية، لخلافات بين العائلتين على قطعة أرض.

وأشارت المعلومات إلى اختباء المتهمين بمنطقة ترسة في محافظة الجيزة، وتم إعداد مأمورية، برئاسة العقيد مصطفى حيالله، وبمشاركة النقيب محمد مفتاح، من قوة مباحث القوصية، وعقب تقنين الإجراءات، تمت مداهمة مقر إقامتهم، وتمكنت القوات من إلقاء القبض عليهم، وترحيلهم إلى مديرية أمن أسيوط، وتم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق