رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح: من دواعي الفخر والسرور الاحتفال بالعيد القومي

الخميس، 24 أغسطس 2017 01:59 م
رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح: من دواعي الفخر والسرور الاحتفال بالعيد القومي
اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح

قال إبراهيم أبو خريط رئيس مجلس العمد والمشايخ بمحافظة مطروح، إنه من دواعي الفخر والسرور الاحتفال بالعيد القومي، ذكرى معركة وادي ماجد 
التي قدم فيها الأجداد أرواحهم فداء للوطن.
 
وقال أبو خريط خلال احتفال محافظة مطروح بالعيد القومي بحضور اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح والعديد من الشخصيات العامة وعمد ومشايخ المحافظة وعدد من رؤساء التحرير وكبار الإعلاميين، أن الآباء والأجداد سطروا أروع صفحات التاريخريخ ضاربين أروع الأمثلة في الجهاد والدفاع عن تراب الوطن ليثبت أنه خير حراس الوطن .
 
وقال رئيس مجلس رابطة العمد والمشايخ بمحافظة مطروح نجدد العهد بأن نكون جنود اوفياء، حراس ببوابة مصر الغربية، مضيفا :" نحن في هذا اليوم علينا ان نتذكر شهداء الأمة من رجال الجيش والشرطة، وخاصة أن سقط أمس شهيد من أبناء محافظة علي أرض سيناء".
 
وأكد أبو خريط أن هناك طفرة كبيرة تحققت في مجالات الكهرباء والصرف الصحي والطرق والمشروعات القومية علي أرض المحافظ خلال الفترة الماضية.
 
وقال :"باسمي واسم جميع أبناء مطروح نقدم خالص الشكر والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي علي القيادة الرشيدة والحكيمة للبلاد، كما اتقدم باسمي آيات الشكر والتقدير لمحافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد علي ما قدمه ويقدمه لأبناء المحافظة ودعمهم في كافة المجالات، وما حققه من إنجازات علي أرض المحافظة".
 
وجه الدعوة لجميع لحضور مجلس العمد والمشايخ بعد غد السبت لتكريم كبار قيادات المحافظة واقدم العمد والمشايخ

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق