إطلاق اسم الشهيد عمرو السقا على مدرسة بورفؤاد الإعدادية للبنات

الخميس، 24 أغسطس 2017 02:04 م
إطلاق اسم الشهيد عمرو السقا على مدرسة بورفؤاد الإعدادية للبنات
مدرسة - صورة أرشيفية
بورسعيد - محمد عزام

قرر المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، إطلاق اسم الشهيد عمرو السقا، على مدرسة بورفؤاد الإعدادية للبنات، تكريما له.
 
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، الذي عقد برئاسة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وحضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، وعبد العظيم رمضان، السكرتير العام المساعد، واللواء حسام بدرة، مساعد مدير الأمن، ومقرر المجلس القومي للمرأة، ورؤساء الأحياء، ومديري المديريات، تم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال.
 
وفي سياق آخر، وافق المجلس على تخصيص قطعة أرض بمساحة 5 آلاف متر مربع بجوار عزبة أبو عوف لإقامة مخازن عمومية للمحافظة، بدلا من تلك التي تم إزالتها بمنطقة القنال الداخلي.
 
ووافق المجلس أيضا على تكليف أحد المكاتب الاستشارية لتخطيط ووضع تصور متكامل لإقامة أرض المعارض بالحي الإماراتي مساحتها 23000 متر مربع، تضم الأنشطة المتنوعة والتي سيتم طرحها كحق انتفاع بالمزاد العلني، كما وافق المجلس على تخصيص 10000 متر مربع بجوار منطقة أبو عوف، لإقامة مجمع الصناعات المعمارية.
 
ووافق المجلس، على تشكيل لجنة تضم في عضويتها التضامن الاجتماعي، والتفتيش والمتابعة، والشئون القانونية، لدراسة موقع جمعية خديجة للخدمات والرعاية الاجتماعية بمنطقة علي بن أبي طالب بحي الزهور، والوقوف على ما تقدمة من خدمات ومقابل أداء تلك الخدمات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق