ووضع حجر الأساس الأحد المقبل..

محافظة الأقصر تستعد لتخصيص قطعة أرض لـمركز خدمات المستثمرين بالصعيد (صور)

الخميس، 24 أغسطس 2017 08:30 م
محافظة الأقصر تستعد لتخصيص قطعة أرض لـمركز خدمات المستثمرين بالصعيد (صور)
جانب من العمل
الأقصر – أحمد مرعى

قرر محمد بدر محافظ الأقصر، تخصيص جزء من قطعة أرض ، يتم التجهيز لها حالياً ، تحت إشراف العميد أحمد طارق ، رئيس المدينة بمنطقة المساحة القديم، وذلك لإنشاء فرع لمركز خدمة المستثمرين الذي يخدم جنوب الصعيد بأكمله، وذلك برعاية الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

وكان قد أعلن محافظ الأقصر، عن زيارة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، الأحد المقبل، وذلك لوضع حجر الأساس لإنشاء فرع مركز خدمات الاستثمار فى المحافظة والذى يخدم جنوب الصعيد.

وأضاف محافظ الأقصر فى تصريحات له، أن زيارة وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى تأتى فى إطار إعتزامها طرح فرص أمام المستثمرين لإقامة عدد من الفنادق الجديدة، إضافة إلى الاستثمار فى الممشى السياحى الجديد، والمضي قدما في خطوات إنشاء منطقتين استثماريتين فى الأقصر، الأولى منطقة استثمارية شاملة والثانية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح المحافظ ، أن الوزيرة تقوم بمجهودات كبيرة وتسعي من خلال تلك الزيارة لدعم تنمية الأقصر في هذا القطاع، عبر وضع حجر الأساس لإنشاء فرع مركز خدمات الاستثمار فى المحافظة ، والذى يخدم جنوب الصعيد ، وذلك نظراً للمقومات والإمكانيات التي تتمتع بها الأقصر على مستوى البنية الأساسية الجيدة.

 

مدينة الأقصر تجهز أرض مركز خدمة المستثمرين بالصعيد (1)
 
مدينة الأقصر تجهز أرض مركز خدمة المستثمرين بالصعيد (2)
 
مدينة الأقصر تجهز أرض مركز خدمة المستثمرين بالصعيد (3)
 
مدينة الأقصر تجهز أرض مركز خدمة المستثمرين بالصعيد (4)
 
مدينة الأقصر تجهز أرض مركز خدمة المستثمرين بالصعيد (6)
 
مدينة الأقصر تجهز أرض مركز خدمة المستثمرين بالصعيد (7)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق