سوسييداد يواجه فياريال وبيتيس يصطدم بسلتا في افتتاح الجولة الثانية لـ«الليجا»

الجمعة، 25 أغسطس 2017 07:00 ص
سوسييداد يواجه فياريال وبيتيس يصطدم بسلتا في افتتاح الجولة الثانية لـ«الليجا»
الدورى الاسبانى
إياد أحمد

تفتتح اليوم الجولة الثانية للدوري الإسباني لكرة القدم بمواجهتين، تجمع الأولى ريال سوسييداد مع فياريال، فيما يلتقي في الثانية ريال بيتيس بسلتا فيجو.

ويحل فريق فياريال ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ريال سوسيداد في مباراة مرتقبة بين الطرفين على أرضية ملعب أنويتا، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ولا شك أن كلاً من الفريقين سيدخل اللقاء باحثاً عن تحقيق الفوز  ولا شئ غيره وخاصة صاحب الأرض فريق ريال سوسيداد.

ويبدو فريق ريال سوسيداد أفضل من ضيفه من الناحية المعنوية بشكل كبير للغاية، وذلك بعدما عاد بالفوز في الجولة الأولى من أمام مُضيفه فريق سيلتا فيغو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة للغاية.

أما على الجانب الآخر فكانت بداية فريق  فياريال سيئة، وذلك بعدما تعرض للخسارة على يد جاره فريق ليفانتي بهدف وحيد مقابل لا شئ في أحد ديربيات مدينة فالنسيا.

 وفي المباراة الثانية عن اليوم ذاته يستقبل فريق ريال بيتيس نظيره فريق سيلتا فيجو، وذلك في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون العنوان الرئيسي للمباراة هو البحث عن الفوز الأول في الليجا في الموسم الحالي لكل من الطرفين، حيث تعرض فريق ريال بيتيس للخسارة في الجولة الأولى على يد مُضيفه العملاق فريق برشلونة بهدفين مقابل لا شئ، أما على الجانب الآخر فقد تعرض فريق سيلتا فيجو للخسارة على أرضه على يد ضيفه فريق ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق