تخفيض قيمة كراسة الشروط الخاصة بطرح الورش الصغيرة بمدينة دمياط للأثاث

الخميس، 24 أغسطس 2017 10:13 م
تخفيض قيمة كراسة الشروط الخاصة بطرح الورش الصغيرة بمدينة دمياط للأثاث
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه ، محافظ دمياط وعضو مجلس إدارة الشركة
دمياط - معتز الشربينى

قرر مجلس إدارة شركة مدينة دمياط للأثاث تخفيض قيمة كراسة الشروط الخاصة بطرح الورش الصغيرة بمدينة دمياط للاثاث بمساحات 50 م 2 ، 100 م 2، 150 م2  من 1000 جنيه الي 300 جنيه فقط  تيسيرا علي صغار الصناع .

صرح بذلك الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه ، محافظ دمياط وعضو مجلس إدارة الشركة.

   وأشار المحافظ فى بيان صادر عنه ، أن هذا القرار جاء بإجماع أعضاء مجلس إدارة الشركة لصالح صغار الصناع ، لتكون كراسات الشروط متاحة أمامهم بسعر مخفض والتي من المنتظر طرحها في سبتمبر المقبل .


وأكد المحافظ أن هناك تيسيرات لصغار الصناع ، من خلال منحهم  قروض  بفائدة ميسرة 5% بالتعاون مع البنوك المصرية ، لتمويل شراء الورش الصغيرة وتخفيف العبء عن كاهل الصانع الصغير.

وأضاف المحافظ أن مجلس إدارة شركة مدينة  دمياط للأثاث يتمتع بكل مرونة واستقلالية في تلقي المقترحات وتنفيذها في حالة جدواها الاقتصادية علي الصناعة لافتا أنه سيتم تشكيل مجلس تنفيذي للمدينة عند اكتمالها من الملاك الشاغرين والمصنعين .


وأشار المحافظ أنه تمت موافقة هيئة الاستثمار علي تحويل المدينة إلي منطقة استثمارية ، وهو ما يمنحها عددا من الحوافز التشجيعية  والميزات التنافسية عن باقي المناطق علي مستوي الجمهورية.

وأكد المحافظ مجددا أن مدينة دمياط للأثاث مشروع قومي تنموي يواكب التكنولوجيا الحديثة في هذه الصناعة ، ويعمل علي تعميق الصناعة المحلية وتذليل الصعوبات التي قد تواجهها ، كما ستساهم المدينة في دفع عجلة التنمية للمحافظة ككل، وإحداث تنمية حقيقية لصناعة الأثاث وزيادة الفرص التصديرية علي الصعيدين المحلي والعالمي .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة