البحيرة تتجمل لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. ودمنهور في المقدمة بزيادة المعروض من اللحوم (صور)

الجمعة، 25 أغسطس 2017 12:49 ص
البحيرة تتجمل لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. ودمنهور في المقدمة بزيادة المعروض من اللحوم (صور)
مجزر
البحيرة - عصام النجار

وجهت المهندسة ناديه عبده، محافظ البحيرة بالقيام بحمله نظافة، ورفع جميع الإشغالات المخالفة، وصيانة وتأمين جميع أعمدة الكهرباء وإصلاح مابها من أعطال على الطريق الزراعي السريع ، حفاظاً على سلامة المواطنين من حدود محافظة البحيرة مع الإسكندرية، حتى حدود محافظة البحيرة مع الغربية.

ونفذت الوحدة المحلية، لمركز و مدينه دمنهور برئاسة المهندس سعد غراب حمله من حدود محافظه الإسكندرية حتي طريق المحور بدمنهور ، و تم رفع جميع المخلفات و الأتربة من الطريق و رفع جميع الإشغالات المخالفة ، و سوف تستمر الحمله حتي الانتهاء من باقي الطريق.

كما بدأت الاستعدادات المبكرة لموسم الشتاء وإجراء الصيانة اللازمة للبالوعات وصفايات المطر من تطهير وإزالة ورفع أي مخلفات تعوق سريان المياة وتغيير الأغطية التالفة ، وذلك تمهيدا لتشغيلها بكفاءة عالية مع بداية موسم الشتاء ، تفاديا لحدوث ارتجاع المياه في حالة انسدادها وإجراء الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة حفاظا علي سلامة المواطنين ، وإزالة اللافتات المخالفة الموجودة علي أعمدة الإنارة والأعمدة الديكورية واستعادة المظهر الحضاري ونظافة جميع الشوارع الرئيسية والفرعية لمركز ومدينة دمنهور.

وشددت المحافظ  على ضرورة زيادة الكميات المعروضه من السلع الغذائية والدواجن و اللحوم و الخضروات و الفاكهه بجميع منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة فى المنافذ التابعه لمحافظه البحيرة و معرض لحوم العيد ضاني و بقري.

حيث قامت الوحدة المحليه لمركز و مدينه دمنهور بتزويد جميع المنافذ و المعرض بكميات كبيرة من جميع السلع الغذائية و الخضروات و الفاكهة بالإضافة إلى كميات كبيرة من اللحوم البقري و الضاني ، و ذلك لتلبية احتياجات جميع المواطنين نظرا للإقبال الكبير لجودة المعروضات و إنخفاض الأسعار مقارنه بالسوق الخارجي.

كما تم الاهتمام بنظافة جميع القرى والطرق الرئيسية والمؤدية إليها والطرق الجانبية داخل القرى لجميع أنحاء مركز ومدينة دمنهور وإزالة المخلفات والأتربة المتراكمة ، ورفع القمامة استكمالا للحملات اليومية فى نطاق قرية الأبعادية ، كما تم رفع القمامة من أماكن تجمعها ، وقد اسفرت الحملة عن رفع الأتربة المتراكمة والمخلفات ، وردم المثلثة بطريق مدخل حوش عيسي ، ونظافة الطريق الزراعي ورفع 6 طن قمامة ، ونقلها إلى المقلب العمومى (بالطرانة) واستعادة المظهر الحضارى للقرية .

received_1634766339890534
 

 

received_1634766366557198
 

 

received_1634766376557197
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق