صحة السويس: 250 مصابا و6 متوفين في حوادث طرق خلال شهر أغسطس

الجمعة، 25 أغسطس 2017 12:13 م
صحة السويس: 250 مصابا و6 متوفين في حوادث طرق خلال شهر أغسطس
سامح شكري
السويس- سيد نون

قال الدكتور سامح شكري، مدير عام الشئون العلاجية بمديرية الشئون الصحية بالسويس، إن مستشفيات السويس استقبلت خلال شهر أغسطس الحالي 250 مصابا، و 6 متوفين في حوادث الطرق، مؤكدا أن حوادث الطرق تزيد بمحافظة السويس خلال فترة الصيف.

وأكد سامح شكري، أن المستشفيات التي تستقبل المصابين في حوادث الطرق هي مستشفى السويس العام في المقام الأول، ومستشفى التامين الصحي، فيما تساعدنا  مستشفى السلام العسكري، وتستقبل مصابين الحوادث.

وأشار سامح شكري، إلى أنه خلال الشهر الحالي شهدت المحافظة حدوث حادث تصادم اتوبيسين تسبب في إصابة 62 مصاب وهو عدد كبير جدا علي مستشفيي السويس العام، خاصة انه ليس لدينا بالمستشفى العام جراحات مخ واعصاب واوعيه دموية ولذلك تساعد مستشفيي التامين الصحي التي بها هذه النوعية من الجراحات وتستقبل المرضي.

وأوضح شكري، أنه يوجد ضغط مستمر علي مستشفيات السويس بسبب ارتفاع نسبه حوادث الطرق خلال فصل الصيف، خاصة أن محافظة السويس تربطها طرق سريعة بأربع محافظات اخري.

وأكد شكري، أنه يتم حاليا تطوير قسم الاستقبال بمستشفيي السويس العام، كما تطور وزارة الصحة خمس غرف عمليات جديدة وسترتفع اعداد غرف العناية المركزة بالمستشفى العام، وأنه توجد العديد من المشروعات الصحية تنفذها وزارة الصحة لتطوير مستشفيي السويس العام ستنتهي خلال عام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة