معامل الحاسب الآلي بالجامعات تستقبل السبت طلاب الدور الثاني لتنسيق الرغبات

الجمعة، 25 أغسطس 2017 12:27 م
معامل الحاسب الآلي بالجامعات تستقبل السبت طلاب الدور الثاني لتنسيق الرغبات
مكاتب التنسيق - أرشيفية

تستقبل معامل الحاسب الآلى بالجامعات، غدا السبت، الطلاب الناجحين بالدور الثانى من الثانوية العامة لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى ضمن أعمال المرحلة الثالثة من التنسيق فى التاسعة من صباح غد السبت، وتنتهى أعمال هذه الشريحة يوم الإثنين المقبل على أن تعلن النتيجة بعد الانتهاء من أعمال المرحلة.

وأعلنت وزارة التعليم العالى، أنه تقرر فتح موقع التنسيق الإلكترونى للطلاب الناجحين فى الثانوية العامة بالدور الثانى للعام الحالى ابتداء من غد السبت حتى مساء الإثنين المقبل لتسجيل رغباتهم، معلنة أن الفرصة متاحة للطلاب الذين تخلفوا عن المرحلتين الأولى والثانية للتسجيل الإلكترونى خلال ذات الفترة.

كانت المرحلة الثالثة من التنسيق انطلقت أمام باقى الطلاب الناجحين فى الدور الأول بالثانوية العامة هذا العام، ويبلغ عددهم 58 ألفًا و745 طالبًا بالشعبة العلمية، و58 ألفًا و899 طالبًا بالشعبة الأدبية، بإجمالى 87 ألفًا و644 طالبًا، بالإضافة إلى الطلاب الناجحين بالدور الثانى للثانوية العامة، والمتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتسجيل رغباتهم عن طريق الإنترنت.

ويبلغ الحد الأدنى للمرحلة الثالثة للشعبتين العلمية والأدبية 205 درجات بنسبة 50%، على أن تعلن نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة، بعد تسجيل رغبات الطلاب الناجحين فى امتحان الدور الثانى فى الثانوية العامة لهذا العام.

اقرأ أيضا..

طلاب الدبلومات الفنية يدشنون حملة «التنسيق لازم ينزل».. يراسلون مجلس الوزراء و«النواب».. يطالبون بزيادة نسبة دخول الجامعات لهم بـ10%.. ويؤكدون: الحاصلون على 85% لا يحق له الدخول (صور)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م