استنفار أمني في العاصمة استعدادا لاسقبال عيد الأضحى

الجمعة، 25 أغسطس 2017 01:34 م
استنفار أمني في العاصمة استعدادا لاسقبال عيد الأضحى
اللواء خالد عبدالعال
علي الديب

تستكمل مديرية أمن القاهرة جهودها لتأمين العاصمة ودور العبادة والمنشآت الهامة والحيوية، إذ قام اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بتفقد الخدمات الأمنية بالميادين والكنائس بكافة قطاعات المديرية تزامنا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

ووجه اللواء خالد عبدالعال، حملات لمحاور وميادين العاصمة، تم من خلالها إزالة العديد من الإشغالات والتعديات في أكثر الأماكن الحيوية، وأسفرت عن ضبط العديد من المخالفات المرورية والإدارية وملاحقة  الخارجين عن القانون.

ووضعت الإدارة العامة للمرور خطة محكمة لتأمين الطرق خلال أيام العيد، من خلال نشر الخدمات المرورية على جميع الطرق على مدار الـ "24 ساعة لتحقيق الكثافة  المرورية، ومنع أى تكدسات على محاور وميادين العاصمة، كما تم نشر الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب مع انتشار رجال مباحث المرور على تلك المواقف للتأكد من التزام قائدى السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

وواصل اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، جولاته التفقدية مع اقتراب عيد الأضحى على الخدمات الأمنية المعينة بمحطة سكك حديد مصر ومواقف الأتوبيسات، للحد من انتشار "سماسرة" تذاكر القطارات، موجها بمداومة فحص وتعقيم متعلقات المترددين على المحطات وعدم دخول المواطنين دون تفتيش وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وضبط الخارجين عن القانون.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق