مفتاح سعادتك في يديكي ..اهتمي بنفسك وابتسمي

الجمعة، 25 أغسطس 2017 07:30 م
مفتاح سعادتك في يديكي ..اهتمي بنفسك وابتسمي
فتاة سعيدة - أرشيفية
ياسمين أحمد

السعادة نسبية و تختلف من شخص لآخر فهناك من يجد سعادته في جمع المال ومن يجدها في الرضا وراحة البال ولكن أحيانا تفتقد بعض النساء هذا المعنى بسبب الضغوط اليومية التي تتعرض لها ,لذلك ذكر موقع "غوفمينين" أمورا بسيطة ستجعل كل امرأة سعيدة وبفعل أمور في غاية البساطة.

·       ابتعدي عن أي علاقة غير صحية

العلاقات الاجتماعية نحتاجها جميعا في حياتنا لنشعر بالود والحب و الأمان لذا فلا حاجة لك بأي علاقة سلبية غير متوازنة تمتص منك الراحة وتدفعك بشكل متواصل لتقديم تنازلات بلا نهاية , بينما الطرف الآخر يستغلك أو يسيء إليك , أي علاقة في حياتك من هذا النوع احرصي على إنهائها فورا حتى لا ترهقي أعصابك و تخسري سعادتك.

·       حافظي على وعودك دائما

احرصي على أن يعرفك الجميع كفتاة تتحمل المسؤولية لا تغير كلامها وتحافظ دائما على وعودها مهما كان ذلك صعبا .

·       انسي الماضي وركزي في المستقبل

لا تفكري أبدا في أحزان الماضي ودعي الأمور تمر ولا تواصلي التفكير في أمر أغضبك وآثار أعصابك منذ عام فلا جدوى من التذكر والأفضل أن تفكري في حاضرك و مستقبلك وتحرصي على الاستماع الجيد بكل يوم تعيشينه.

·       حبي ما تعملين حتى تعملي ما تحبين

أشياء و أوضاع كثيرة في الحياة نجدها أحيانا مفروضة علينا دون أن يكون لنا الاختيار ,ربما الصبر و الانتظار في مثل هذه الأمور هو الحل الأمثل ,فلو التحقت بكلية لا ترغبين بها ربما بعد ذلك ستعتادين عليها وتكتشفي في نفيك مواهب كنت لا تدركيها.

·       اهتمي بنفسك

احرصي على نظافتك الشخصية دوما واتبعي نظاما غذائيا متوازنا ومارسي بعض التمارين الرياضية الصباحية بانتظام ,ولا تنسي أيضا العناية بنضارة بشرتك وبحسن مظهرك.

·       ابتسمي واحملي المودة في قلبك لكل الناس

في النهاية عودي نفسك دوما على رسم ابتسامة أمل وبشاشة على وجهك وعلى حمل المودة والخير في قلبك لكل البشرية وعندها ستتمتعين حقا بحياة سعيدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق