حمدي الكنيسي بعد غلق ألمانيا لموقع إلكتروني: تحافظ على أمنها القومي

الجمعة، 25 أغسطس 2017 04:33 م
حمدي الكنيسي بعد غلق ألمانيا لموقع إلكتروني: تحافظ على أمنها القومي
حمدي الكنيسي

أبدى حمدي الكنيسي رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، تأييده لقرار الداخلية الألمانية بحجب موقع إلكتروني، حيث قالت إنه استخدم لإثارة العنف اليميني المتطرف، بما فيه التظاهرات التي اشتعلت أثناء استضافة البلاد لقمة مجموعة العشرين في هامبورج قبل قرابة شهرين.

وقال حمدي الكنيسي في تصريحات صحفية، إن القرار محاولة من ألمانيا للحفاظ على أمنها القومي، لافتا إلى أن هناك بعض الدول يحلون لأنفسهم ما تراه كل دولة، غير أنهم يتخذون مواقف مضادة لو تم ممارسة الحق من قبل دول أخرى.

وأشار الكنيسى، إلى أنه من حق أى دولة أن تتخذ مواقف أكثر حزما مع أى مصدر يسئ لأمنها واستقرارها، لافتا الى أنه لم يعد هناك أى مجال لمواقع وأصوات تحاول أن تسئ لمواقف الدولة الوطنية المعروفة و تثير الفتنة .

 تابع الكنيسى :"هجوم بعض الدول على مصر بعد حجب بعض المواقع المحرضة كان لأغراض لديهم، وهناك دول لن تغفر لمصر أنها هى الوحيدة التى نجت ولم تسقط مثلما سقط غيرها ".

وكانت الداخلية الألمانية،  أصدرت اليوم الجمعة، قرارا بحجب موقع إلكترونى تقول إنه استخدم لإثارة العنف اليمينى المتطرفـ بما فيه التظاهرات التى اشتعلت أثناء استضافة البلاد لقمة مجموعة العشرين فى هامبورج قبل قرابة شهرين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق