الوقوف على مستوي الصفقات والقياسات البدنية..4 أهداف للأهلي فى معسكر الهدف

السبت، 26 أغسطس 2017 10:50 ص
الوقوف على مستوي الصفقات والقياسات البدنية..4 أهداف للأهلي فى معسكر الهدف
الاهلى
حسام الحاج

انتهى الأهلي من الموسم الكروي المنقضى 2016 / 2017 بحلوه ومره حيث استطاع المارد الأحمر تحقيق الثنائية والفوز بمسابقة الدوري الممتاز وكأس مصر على حساب المصري ولكنه على الجانب الأخر خسر لقب السوبر المحلي على يد غريمه التقليدي الزمالك بالإضافة إلى الخروج من البطولة العربية الودية.

ويتبقى لأبناء التتش منافسات دورى أبطال أفريقيا والتى يمشى فيها الأحمر بخطي ثابتة حيث استطاع الوصول إلي دورالثمانية الذي يواجه فيه الترجي التونسي.

النادي الأهلي أعلن عن إقامة معسكر للفريق الأول لكرة القدم في مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر وسيبدأ معسكر الفريق المغلق غداً السبت بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر على أن تقام تدريبات الأهلي على ملعب مشروع الهدف.

وحرص صوت الأمة أن يسلط الضوء فى السطور التالية على أهداف الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري من هذا المعسكر.


الوقوف على القياسات البدنية والفنية للفريق
 

تعد أولى أهداف المعسكر الإيجابية التي يسعي الجهاز الفني لتنفيذها هي إعداد برنامج ابدني وفني خاص للفريق بشكل يومي للوقوف على مدي اللياقة البدنية للاعبين وتجنب زيادة اوزانهم عن المستوي الطبيعي بالإضافة إلي تحديد حالتهم الفنية.

DSC_4169


مستوي الصفقات الجديدة
 

تعاقد الأهلي مع أكثر من صفقة فى الإنتقالات الصيفية الجارية مثل المغربي وليد أزاروا وإسلام محارب وأيمن أشرف الوافدان من سموحة وهشام محمد القادم من مصر المقاصة لذلك يحتاج البدري للوقوف علي مستوي هذه الصفقات وتحقيق التأقلم والإنسجام الأمثل بينهم وبين اللاعبين.

DSC_2781

التشكيل الأنسب لحملة الدفاع عن الدوري

 

الوقوف على التشكيلة الأمثل لبدء الدوري الذى يسعى للتتويج به للمرة الـ 40 فى تاريخ القلعة الحمراء،وتلاشي الأخطاء التي وقع فيها الموسم الماضي والتى أوقعت اللاعبين تحت رحمة الإجهاد وعدم التماسك فى الملعب.

173405_0
 

صناعة توليفة من اللاعبين الجدد والقدامي

يسعي حسام البدري لصنع توليفة من اللاعبين الجدد والقدامى، رغم غياب الدوليين رامى ربيعة وأحمد فتحي وعبدالله السعيد وشريف إكرامي،حيث ينوى الجزار وهو لقب البدري، ألا يعتمد على الأسماء التقليدية فى كل مواجهاته المحلية أو الإفريقية.

DSC_0123

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق