تعرف على مباريات محمد النني في الدوري الأوروبي

الجمعة، 25 أغسطس 2017 05:40 م
تعرف على مباريات محمد النني في الدوري الأوروبي
محمد النني
إياد أحمد

كشف نادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، عن مواعيد مباريات الفريق فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما أوقعته القرعة التى أقيمت اليوم، الجمعة بإمارة "موناكو" الفرنسية،  فى المجموعة الثامنة مع أندية "باتى بوريسوف بطل بيلاروسيا وكولن الألمانى والنجم الأحمر الصربى".

 

ذكر الموقع الرسمى لنادى أرسنال، أن الفريق اللندنى سيفتتح مشواره فى دور المجموعات بمسابقة "اليوروباليج" أمام كولن الالمانى يوم 14 سبتمبر المقبل بملعب "الإمارات" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، قبل أن يخرج لمواجهة باتى بوريسوف البيلاروسى يوم 28 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية.

 

ويحل أرسنال ضيفاً على النجم الأحمر الصربى يوم 19 أكتوبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، بينما يلتقى مجدداً مع النجم الاحمر ضمن منافسات الجولة الرابعة على ملعب "الإمارات" فى الثانى من نوفمبر المقبل.

 

ويخرج أرسنال لمواجهة كولن الألمانى يوم 22 نوفمبر القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة، قبل أن يختتم منافسات دور المجموعات بمواجهة باتى بوريسوف البيلاروسى على ملعب "الامارات" فى السابع من ديسمبر القادم.

 

ويشارك أرسنال فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما احتل المركز الخامس فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق