كريستيانو رونالدو يهدد عرش نيمار

الجمعة، 25 أغسطس 2017 05:54 م
كريستيانو رونالدو يهدد عرش نيمار
رونالدو
إياد أحمد

طلب لاعب فريق ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، من إدارة النادي الإسباني شرطًا صعباً للغاية للموافقة على الاستمرار لفترة أطول رفقة  المرينجي وعدم الرحيل.

وانتشر الجدل حول مستقبل المهاجم البرتغالي في سانتياجو برنابيو هذا الصيف بعد أن أدعت تقارير أنه يرغب في مغادرة إسبانيا نتيجة توجيه اتهامات ضده بالتهرب الضريبي من دفع حوالي 15 مليون يورو.

ونشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن رونالدو اجتمع مع مسئولي المرينجي وطلب منهم الحصول على ما يزيد عن 700 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ليصبح بذلك أعلى اللاعبين أجرًا على مستوى العالم حيث سيحصل على حوالي 40 مليون يورو سنويًا.

وبذالك يهدد رونالدو عرش نيمار الذي أصبح حديث الساعة الفترة الماضية بأنتقالة اي باريس سان جيرمان ب222 مليون يوروك أغلي صفقة فى التاريخ،ويحصل نيمار سنوياً علي 30 مليون يورو ،وعلي الجانب الأخر سيحصل رونالدو علي 40 مليون يورو سنويا و ذالك يهدد رونالدو عرش نيمار كأغلي صفقة في كرة القدم.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ32 عامًا مُنزعج من طريقة تعامل النادي مع قضيته ويشعر أن الإدارة لم تحميه بدرجة كافية في حربه مع القضاء الإسباني بشأن التهرب الضريبي.

يُذكر أن رونالدو جدد عقده مع بطل أوروبا في العام الماضي حيث أصبح ساريًا حتى عام 2021 ويحصل من خلاله على 21 مليون يورو في الموسم الواحد. 

 


 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق