عمرو سليم يعلن ترشحه على رئاسة اتحاد التايكوندو

الجمعة، 25 أغسطس 2017 06:14 م
عمرو سليم يعلن ترشحه على رئاسة اتحاد التايكوندو
قائمة عمرو سليم

 
أعلن عمرو سليم بطل العالم السابق في التايكوندو، عن ترشحه علي منصب الرئاسة في اتحاد التايكوندو خلال انتخابات الاتحاد المقبلة المتوقع اقامتها في أوائل نوفمبر المقبل.
 
وكان عمرو سليم قد تولي نائب رئيس الاتحاد الاسبق لدورتين متتاليتين ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد لعدة دورات ، فضلاُ عن  حصول علي اعلى حزام اسود فى مصر و قارة افريقيا 8 دان.
 
وتضم قائمة عمرو سليم كل من ، علي منصب النائب خالد فوزي عضو الاتحاد السابق وصاحب الميدالية الذهبيه كأس العالم 1989، وعضوية كل من المستشار محمد مصطفى على مستشار بالنيابة الادارية  وعضو مجلس إدارة الاتحاد بالانتخاب، وإيهاب جابر مدرب وبطل تايكوندو سابق ورئيس منطقة الإسكندرية للتايكوندو ونقيب الرياضيين في الإسكندرية.
 
 
ومن جانبه، قال عمرو سليم  أنه مازال هناك بعض الاماكن الشاغرة في القائمة وفقا لما يستجد ، لإعطاء الفرصة لكل الخبرات وضم مزيد من أعلام ورموز اللعبة مما يسهم فى تقديم عمل جماعى تطوعى هادف يحقق الارتقاء بمنظومة اللعبة والرياضة المصرية.
وأشار عمرو سليم ، إلي أن المهندس حسام كمال مرسي رئيس الاتحاد السابق وسكرتير عام الاتحاد الأفريقي للتايكوندو السابق يدعم القائمة بشكل كبير.
قائمة عمرو سليم لاتحاد التايكوندو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة