بدء محاكمة 24 متهم بلجان العمليات النوعية

السبت، 26 أغسطس 2017 12:00 م
بدء محاكمة 24 متهم بلجان العمليات النوعية
متهمين - أرشيفية

تنظر محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، جلسة محاكمة 24 متهم فى القضية المعروفة "لجان العمليات النوعية  المتقدمة"، وهي اللجان النوعية التي أسستها قيادات جماعة الإخوان بعد فض رابعة.
 
عقدت الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامى وعضوية المستشارين محمد كامل عبد الستار وأسامة عبد الظاهر بسكرتارية أيمن القاضى وأحمد رضا.
 
وعرضت النيابة العامة خطاب مصلحة السجون بعرض المتهم سيف أسامة على مستشفى السجن وأظهر التقرير أنه بحالة جيدة ولا توجد به أي أمراض مزمنة.
 
في وقت سابق وجهت النيابة العامة للمتهمين، بأنهم في غضون الفترة من مطلع عام 2014 وحتي 28 مارس 2016 قام المتهمون من الأول وحتي الثالث بتولي قيادة جماعة أسست علي خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة الي تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء علي الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة التي كلفها الدستور.
 
كما أسسوا لجان نوعية تابعة لجماعة الإخوان والتي تهدف لتغير نظام الحكم بالقوة والاعتداء علي أفراد ومنشآت الشرطة والمنشآت العامة والخاصة وكان الارهاب من الوسائل التي تستخدمها هذة الجماعة في تحقيق أغراضها علي النحو المبين بالتحقيقات.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة