المسطحات المائية تشن حملة لإزالة التعديات على نهر النيل وبحيرة المنزلة‎

السبت، 26 أغسطس 2017 12:15 م
المسطحات المائية تشن حملة لإزالة التعديات على نهر النيل وبحيرة المنزلة‎
حملة أمنية مُكبرة لإزالة التعديات
دينا الحسيني

 
شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات حملة أمنية مُكبرة لإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وكذا التعديات الواقعة على بحيرة المنزلة. 
       
يأتي ذلك بشأن سرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على الأراضي أملاك الدولة والمواطنين، وكذلك القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية في مجال الاستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها تعزيزا لمبدأ سيادة القانون.
 
 وواصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بالإشتراك مع مديرية أمن الجيزة تفعيل ضوابط تنفيذ قرارت الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية حيث تم تنفيذ (14) قرار إزالة بدائرة مراكز شرطة ( البدرشين – أبوالنمرس – الحوامدية )، وذلك عبارة عن ( رسو مخالف – ورش بدون ترخيص – مرسى بدون ترخيص - عائمات مخالفة - سور من الطوب - تشوينات كافتيريات بدون ترخيص ) . 
       
ومن ناحية أخرى بالتنسيق مع الهيئة العامة للثروة السمكية قامت شرطة البيئة والمسطحات بحملة أمنية مُكبرة إستهدفت نطاق مديريات أمن ( القاهرة ، الجيزة ، القليوبية ) خلال الفترة من خلال  20/8/2017 حتى 23/8/2017 ، أسفرت جهودها عن ضبط (162) قضية متنوعة . 
      
ومن ناحية أخرى قامت شرطة البيئة والمسطحات بحملة أمنية مُكبرة استهدفت إزالة التعديات الواقعة على بحيرة المنزلة بالإشتراك مع مديريات أمن ( بورسعيد ، دمياط ، الدقهلية ) خلال الفترة من خلال 1/8/2017 حتى 22/8/2017 ، أسفرت الجهود عن ضبط (224) قضية متنوعة . 
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
IMG_٢٠١٧٠٨٢٦_١١٤١٣٣
 
IMG_٢٠١٧٠٨٢٦_١١٤١١٣ (1)
 
اقرأ  أيضا 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق