أمين عام ائتلاف حب الوطن بالجيزة: نسعى لتدريب كوادر من الموظفين للقضاء على الفساد

السبت، 26 أغسطس 2017 01:02 م
أمين عام ائتلاف حب الوطن بالجيزة: نسعى لتدريب كوادر من الموظفين للقضاء على الفساد
مؤتمر ائتلاف حب الوطن
سلمى إسماعيل و أحمد رجب الضبع - تصوير محمد فوزى

قال بدوي أمين عقبي، أمين عام ائتلاف حب الوطن في الجيزة إن الائتلاف يعمل بصفة خدمية وليس له أي علاقة بالحياة السياسية إلا في حالة مشاركة أعضاء الائتلاف بصورة  مستقلة فقط. 
 
 وأوضح بدوي في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن الائتلاف يسعى لتدريب كوادر من الموظفين للقضاء على الفساد في القطاعات الخاصة والعامة وذلك من خلال غرس عدد من القادة المدربين في أماكن عملهم. 
 
وأشاد  أمين عام ائتلاف حب الوطن عن الجيزة بدور الائتلاف في حل أزمة نقابة العاملين بمصلحة الضرائب، مشيرا إلى استكمال متابعتهم لتطورات أحداث النقابة.
 
وأضاف أن غدا تبدأ أولى فعاليات مبادرة خفض الأسعار التي من المؤكد نزول لجنة لضبط الأسعار بالأسواق على أن تكون تحت إشراف محافظة الجيزة، موضحا أن هناك أكثر من لجنة ستباشر عملها منها اللجان الطبية البيطرية والصحة وغيرها. 
 
وتابع أنه لا يمكن الاستغناء عن العمال ولا الفلاحين بالائتلاف وذلك لأنهم يمثلون أكثر من 50% من أعضاء حب الوطن.
يذكر أن ائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة برئاسة المهندس بدوي عقبي، ينظم دورة تدريبية في الإدارة و العمل الجماعي منذ قليل وذلك بهدف إعداد الكوادر القيادية وصف ثانى خلال المرحلة القادمة.

 

 وقال أحمد عاشور، أمين التنظيم بائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة، أن الدورة التدريبية تتكون من 5 مجموعات، كل مجموعة بها سبعة أفراد، للتدريب على الإدارة والعمل الجماعى وإدارة المرحلة القادمة بالجيزة كما يحاضر في الدورة الدكتور سراج أبو زيد، بمقر ائتلاف حب الوطن بساقية مكى.

 

 جاء ذلك بتوجيهات النائب جمال عبدالناصر عقبي وكيل القوى العاملة بالبرلمان وأحد مؤسسي ائتلاف حب الوطن، ورعاية النائب محمد وهب الله وكيل القوى العاملة بالبرلمان ورئيس ائتلاف حب الوطن.

 

Mohamed fawzy (1)
 
Mohamed fawzy (2)
 
Mohamed fawzy (3)
 
Mohamed fawzy (5)
 
Mohamed fawzy (6)
 
Mohamed fawzy (7)
 
Mohamed fawzy (8)
 
Mohamed fawzy (10)
 
Mohamed fawzy (12)
 
Mohamed fawzy (13)
 
Mohamed fawzy (14)
 
Mohamed fawzy (15)
 
Mohamed fawzy (16)
 
Mohamed fawzy (17)
 
Mohamed fawzy (18)
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م