النيابة الإدارية تحيل مدرس هتك عرض طالبة للمحاكمة

السبت، 26 أغسطس 2017 02:07 م
النيابة الإدارية تحيل مدرس هتك عرض طالبة للمحاكمة
هتك عرض - صورة أرشيفية
هبة جعفر و أحمد سامي

 
قررت هيئة النيابة الإدارية، إحالة مدرس بإحدى المدارس الإعدادية بنات بمدينة بورفؤاد سابقا  بمحافظة بورسعيد، إلى المحاكمة التأديبية العاجلة، وذلك على خلفية ارتكابه جرائم  أخلاقية وجنسية وسلوك معيب في حق طالبات المرحلة الإعدادية بالمدرسة وصل الى هتك العرض.

وأسندت النيابة الإدارية للمتهم ارتكابه لجرائم هتك عرض طالبة المرحلة الإعدادية بالمدرسة حال كونها قاصرا لايتعدي عمرها 14 عاما، واعتياده إرسال صور ومقاطع جنسية لعدد من تلميذات المرحلة الإعدادية بالمدرسة التي يتولى التدريس بها وكتابة ألفاظ وإيحاءات جنسية للطالبات على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وتحريضهن على ارتكاب أفعال غير أخلاقية وممارسات جنسية. 

واعترف المدرس المتهم بهتك العرض بكافة ما نسب إليه من اتهامات، لدى مواجهته بالأدلة بتحقيقات النيابة الإدارية، لافتا إلى أنه تم إبلاغ النائب العام لتحريك الدعوى الجنائية قبل المتهم.

وجاءت تحقيقات النيابة الإدارية في ضوء بلاغ إدارة بورفؤاد التعليمية بقيام المتهم بارتكاب أفعال مخلة بالآداب العامة والشرف مع بعض التلميذات بالمدرسة وقيامه بتصويرهن صور ومقاطع فيديو جنسية مستخدما هاتفه المحمول لهذا الغرض.

وكانت إحدى أولياء الأمور لمدير الإدارة التعليمية تقدمت بشكوى ومرفق بها بطاقة ذا كرة عليها صور ومقاطع فيديو للمتهم المذكور في أوضاع جنسية مع بعض الفتيات بالمدرسة الإعدادية التي يتولى التدريس فيها.

وعقب بدء التحقيقات تم إيقاف المتهم فورا عن عمله على ذمة التحقيقات، كما انتدبت النيابة الإدارية خبير صوتيات ومرئيات باتحاد الإذاعة والتلفزيون لتفريغ أحراز القضية من محادثات هاتفية للمتهم ومحادثات نصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي تبين منها قيام المتهم بارتكاب أفعال مخلة بالآداب وهتك عرض عدد من تلميذات المدرسة والتحرش بهن وتحريضهن على ممارسة أفعال جنسية.

وأكدت النيابة الإدارية ضرورة متابعة ضحايا المتهم والتعامل معهم بمعرفة متخصصين في السلوك التربوي بغية إزالة ما علق بهم من آثار نفسية وسلوكية من جراء ما ارتكبه المتهم في حقهم.
 
اقرأ أيضا 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة