«تموين القليوبية» :صرف مقررات التموين قبل العيد واستقبال شكاوى المواطنين

السبت، 26 أغسطس 2017 03:08 م
«تموين القليوبية» :صرف مقررات التموين قبل العيد واستقبال شكاوى المواطنين
أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية
القليوبية_نيفين طه

قال أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، إن المديرية استعدت لعيد الأضحى المبارك، حيث تستمرغرفة العمليات المركزية، بديوان عام المحافظة، والإدارات الفرعية بمدن ومراكز المحافظة، في استقبال شكاوي المواطنين، والعمل على حلها فوراً، منوهاً أن المديرية خصصت أرقام هواتف كالآتي" 3168199،3168189" لاستقبال أي شكاوى. 
 
وتابع "السيد" أنه تم تشديد الرقابة على المخابز، التي تتبع منظومة الخبز المدعم، وكذلك المطاحن، بالإضافة إلى مراقبة جميع السلع المعروضة، بالأسواق والتأكد من توافر الاشتراطات والمواصفات الصحية بها، وتنفيذ أحكام وقرارت التموين، في حاله ثبوت أي مخالفة، خاصة في منظومة الخبز الجديدة.
 
وأوضح وكيل الوزارة، أنه سيتم توفير أسطوانات البوتاجاز، والمواد البترولية بكافة أنواعها، ومراقبة أسعارها، بالتنسيق مع الجهات المختصة، لسد احتياجات المواطنين، ومواجهة استهلاك عيد الأضحى. 
 
وأكد وكيل الوزارة، أنه توجد متابعة مستمرة لشركتي الجملة والمجمعات الاستهلاكية، للتأكد من عرض كافة السلع الغذائية الرئيسية، بكميات التي تكفي احتياجات المواطنين، بالإضافة إلى صرف مقررات التموين قبل العيد، والتنسيق مع الصحة والطب البيطري، لتكثيف الحملات التموينية، على الأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة بيها، ومدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي. 
 
وأشا أنه تم تزويد المجمعات الاستهلاكية، بكمية من اللحوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كالآتي :
300 ذبيحة، لحم ضاني سعر الكيلو 80 جنيه، 300 كرتونة لحمة ضاني سعر الكيلو 75 جنيه، 300 كرتونة لحوم برازيلي سعر الكيلو 75 جنيه، 150 كرتونة كبدة، 200 رأس خراف ضاني سعر الكيلو 60 جنيه.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق