رئيس جامعة الزقازيق خلال تكريمه العاملين: سن المعاش ليس نهاية المطاف

السبت، 26 أغسطس 2017 05:39 م
رئيس جامعة الزقازيق خلال تكريمه العاملين: سن المعاش ليس نهاية المطاف
الدكتور خالد عبد الباري
الشرقية - حمدى عبد العظيم

قال الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق: إننا نحرص على إقامة يوم للوفاءً مرتين سنويا لتكريم العاملين بالجهاز الإداري والخدمات المعاونة الذين بلغوا سن المعاش وأخذنا على عاتقنا أن تحيي احتفالا افتقدناه لعدة سنوات في جامعة  الزقازيق واعدناه ديسمبر الماضي لنجعل منه احتفالا بمناسبة نجتمع فيها لنعبر عن عميق الامتنان والشكر لهم ، وقد  كان لنا ذلك بفضل الله وعونه.

وأضاف قائلا : أتوجه بالشكر والتقدير والعرفان لكل الزملاء الذين أكملوا مشوارهم الوظيفي وعا يشوا مرحلة النشأة والتطور من عمر هذه الجامعة  وبذلوا الكثير من الجهد والعمل لنهضة ورقي هذه المؤسسة العريقة و منظومتها التعليمية والبحثية تحقيقا لفلسفة إنشائها في خدمة وتنمية المجتمع الشرقاوي ومصرنا الغالية مشيرا إلى أن سن المعاش ليس نهاية المطاف بل هو بداية الحياة الحقيقية حيث يمكنه إعادة تنظيم أوقاته والاستمتاع بها والبحث عن أشياء مفيدة يمارسها ليكمل رسالته في الحياة .

  

 جاء ذلك خلال تظاهرة الحب والوفاء التي احتضنتها جامعة الزقازيق اليوم لتكريم العاملين من الجهاز الإداري والخدمات المعاونة بمختلف الإدارات والكليات المحالين إلي المعاش بحضورالدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحيم البحطيطي أمين عام الجامعة وعدد من عمداء الكليات والأمناء المساعدين ومديري العموم    حيث قام رئيس الجامعة بإهداء المكرمين شهادات تقدير.

 وقال الدكتور عبد الحكيم نور الدين إنه يمقت تعبيير سن المعاش لأنه ليس سن تقاعد ولكن السن القانونية لنهاية مرحلة العمل وبداية مرحلة اجتماعية وأسرية ومع ذلك فهم ثروة لا يمكن التفريط فيها بل يمكن الاستفادة من خبراتهم ونقلها للشباب .

وأعربت الدكتورة ميرفت عسكر عن شكرها للدكتور رئيس الجامعة وحرصه على تكريم العاملين، كما أعربت عن سعادتها للمشاركة في هذا اليوم الجميل متمنية التوفيق للجميع .
 

وعبر الدكتور عبد الرحيم البحطيطي عن سعادته لتنظيم هذه الاحتفالية موجها الشكر للدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة لحرصه علي عقد مثل هذا اللقاء كونه لقاءا تحفيزيا للعاملين مشيرا إلى أن الإنسان لا يتوقف عن العطاء عندما يتقدم في السن بل علي العكس يتقدم في السن عندما يتوقف عن العطاء . واختتم كلمته مداعبا المكرمين قائلا أتمنى لكم كل التوفيق والسعادة والصحة في حياتكم المستقبلية فأنتم السابقون ونحن بكم لاحقون.

2 (2)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق