«أصحاب الأمس أعداء اليوم».. محمد صلاح يواجه آرسنال «النني» بنكهة مصرية

الأحد، 27 أغسطس 2017 03:00 ص
«أصحاب الأمس أعداء اليوم».. محمد صلاح يواجه آرسنال «النني» بنكهة مصرية
محمد صلاح
عبدالعزيز طارق

سيكون ملعب "آنفيلد" فى الخامسة مساء اليوم، مسرحاً للمواجهة المرتقبة التى تجمع بين ناديي ليفربول وأرسنال ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث ينتظر أن يكون اللقاء حافلاً بالإثارة والمتعة فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز.

وتشهد مباراة ليفربول وارسنال مواجهة مصرية تجمع بين الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى، بعدما سبق وأن لعبا سوياً ضمن صفوف بازل السويسري.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم منتشياً بصعوده لدور المجموعات فى مسابقة دورى ابطال اوروبا على حساب هوفنهايم الألمانى ساعياً لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى البطولة، بعدما تغلب فى الجولة الماضية على كريستال بالاس بهدف دون مقابل.

ويعتمد ليفربول صاحب النقاط الـ 4 على النجم المصري محمد صلاح من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم، بعدما شكل إضافة قوية للفريق من الناحية الهجومية في الوقت الذى يستمر فيه غياب البرازيلى فيليب كوتينيو بداعي الاصابة.

فى المقابل، يسعى أرسنال لإستعادة توازنه بعدما تذوق مرارة الهزيمة في الجولة الماضية أمام ستوك سيتى بهدف دون مقابل، وذلك بتحقيق الفوز خوفاً من فقدان مزيد من النقاط في بداية مشواره بمسابقة "البريميرليج"، علماً بأن الفريق اللندنى يمتلك في رصيده ثلاث نقاط جمعها من فوز وحيد على ليستر سيتى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم الظهور الأول للمهاجم التشيلى أليكسيس سانشيز مع ارسنال عقب تعافيه من الاصابة، وسط حالة من الغموض تحيط بمستقبل اللاعب الذى يحظى بإهتمام واسع من جانب نادى مانشستر سيتى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق