6 لاعبين رهن إشارة كوبر قبل موقعة أوغندا في برج العرب (صور)

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 10:30 ص
6 لاعبين رهن إشارة كوبر قبل موقعة أوغندا في برج العرب (صور)
صالح جمعه
أسماء عمر

يستعد المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر لمواجهة نظيره الأوغندي في المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، التي تقام الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب برج العرب.

ويدخل المنتخب الوطني هذه المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز لضمان التأهل إلأى كأس العالم بعد غياب استمر لـ 28 عام منذ المشاركة الأخيرة بكأس العالم 1990، حيث تجددت الآمال في الصعود بعد تصدر الفراعنة لمجموعته قبل أن يتنازل عنها للفريق الأوغندي مؤقتا.

وشهدت قائمة المنتخب عدة متغيرات حيث استبعد الأرجنتينى عدة أسماء و ضم أسماء أخرى بعضها انضم لأول مرة الا أن الجميع يأمل في إثبات ذاته وأحقيته في الانضمام الي المنتخب الوطنى.

ـ صالح جمعة

160258_0
 

بعد تألقه مع النادي الأهلي مع نهاية الموسم أعاد صالح جمعه لخط وسط المارد الأحمر قوته وهيبته وأصبح لا غنى عنه في التشكيل الأساسى للفريق، تألق جمعه لفت أنظار كوبر لينضم أخيرا الي قائمة المنتخب الوطنى قبل مواجهة أوغندا، ويأمل مايسترو خط وسط النادى الأهلي في الثبات علي مستواه المتميز لحجز مقعد دائم في صفوف منتخب الفراعنة، ولربما كانت تمريراته الساحرة، وأهدافه المميزة سببا في ترجيح كفة الفراعنة خلال المواجهات المتبقية.  

ـ عمرو جمال

46718-عمرو-جمال-2
 

يأمل غزال الأهلي المعار إلى بيدفيست الجنوب إفريقي في استمرار التألق الذي أنهي به الموسم مع القلعة الحمراء بعدما كان سببا رئيسيا في استعادة بطولة الكأس الغائبة عن النادى الأهلي لـ 10 أعوام متتالية بهدفه القاتل في شباك المصري، ويمنى عمرو جمال نفسه بالتألق مع الفراعنة ليضمن بقائه ضمن اختيارات كوبر، خاصة وأن المنتخب يفتقد بشكل واضح للمهاجم المخضرم.

ـ محمود عزت

340929_0
 
مدافع الدراويش والذي سطع اسمه بشكل واضح خلال الموسم المنقضى ليصبح أحد اللاعبين الذين تنافس القطبين الأهلي والزمالك علي ضمهم، إلا أن النادى الاسماعيلي لم يسمح بالتفريط به، ومع اصابة علي جبر واستبعاده من صفوف المنتخب، يأمل محمود عزت في الحصول على فرصة المشاركة وتمثيل مصر في تلك المباراة الحاسمة.

ـ حسام حسن

50

 تحدي جديد ينتظر حسام حسن مهاجم سموحة، بعد انضمامه الي منتخب الفراعنة، حيث يأمل اللاعب في المشاركة والظهور مع المنتخب الوطنى الذي يعتبره فرصته الذهبية للاحتراف.

- حسام عاشور

7n57dw48kt6xj0padlqpr0xx9e0x4p2i1zpybwdkvddqb09xgg
 

أبرز لاعبى الوسط في النادى الأهلي والذي علي الرغم من مشاراكاته الدائمه وتألقه، وحصده للبطولات التى بلغت 32 بطولة مع المارد الأحمر، يمتلك سجلا ناصع البياض مع الفراعنة فلم ينضم سوى لمرات نادرة، ويأمل عاشور في اثبات خطأ المدربين السابقين للمنتخب الوطني باستبعاده الدائم.

ـ رامى ربيعة

رامى ربيعة

منذ عودته من الإصابه التى تعرض لها بداية الموسم الماضي، مر رامى ربيعة مدافع النادى الأهلي بفترة طويلة من التخبط وتذبذب المستوى، إلا أنه عاد الى مستواه من جديد مع نهاية الموسم، ويأمل رامي ربيعه في استعادة مكانه أساسيا في صفوف منتخب الفراعنه من جديد بعد غياب طويل.

ـ أحمد الشيخ

صور-احمد-الشيخ-3

صانع ألعاب الأهلي وهداف الدوري المصري في المويم الماضي، وبعد موسم طويل من التألق يأمل الشيخ في استكمال مسيرته على المستوى الدولى مع الفراعنة والمشاركة بشكل أساسي مع المنتخب الوطنى. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة