فنانون غيروا «جلدهم» في أفلام عيد الأضحى.. محمد رمضان و«سعد» وسامح حسين

الأحد، 27 أغسطس 2017 11:47 ص
فنانون غيروا «جلدهم» في أفلام عيد الأضحى.. محمد رمضان و«سعد» وسامح حسين
محمد رمضان في فيلم الكنز

يخوض أكثر من فنان سباق أفلام عيد الأضحى المقبل بأدوار يمكن وصفها بأنها تغيير للجلد، فيجسدون شخصيات غريبة عليهم، لم يعتد عليها الجمهور في محاولة منهم لاستعادة النجومية وتحقيق إيرادات كبيرة وكسر حالة الملل والتكرار التي أفقدتهم بريقهم لدى الجمهور.

ومن أبرز هؤلاء النجوم محمد سعد ومحمد رمضان وسامح حسين، حيث يشاهد الجمهور محمد سعد للمرة الأولى منذ فترة طويلة كبطل ثان في فيلم "الكنز" مبتعدا عن البطولة المطلقة التي ظل يقدمها لمدة 15 عاما في محاولة لاستعادة نجوميته.

الفنان محمد سعد

ويعاني الفنان محمد سعد في مشواره الفني بعد إخفاق فيلمه الأخير "تحت الترابيزة" في تحقيق إيرادات تذكر في المنافسة بموسم عيد الأضحى العام الماضي وتزيل قائمة الإيرادات ليكمل الفيلم سلسلة سقوط النجم الشهير بـ"اللمبى"، بعدما تصدر المشهد السينمائي وشباك التذاكر على مدار أعوام كثيرة.

وفى فيلم "الكنز"، المقرر عرضه أول أيام عيد الأضحى المبارك، يتخلى سعد عن تقديم "الكاراكتر" الخاص حيث يظهر بشكل ومظهر مختلف عما سبق.

كما يطل بطل الفيلم محمد رمضان بشكل وصورة مختلفة لم يعتدها عليه الجمهور من قبل حيث يظهر في العصر الفرعوني القديم أو عصر المماليك بشكل مختلف عن أفلامه السابقة كما جاء في الإعلان الدعائي لفيلم "الكنز".

الفنان محمد رمضان

ويجسد رمضان دور "علي الزيبق" وهو الشخص الذي يقوم بالدفاع عن المظلومين، ويقوم أيضا بدوره في البحث عن الكنز المفقود، ويشارك في بعض المعارك بالسيوف.
ويدور الفيلم في محاور مختلفة عن الحب والسلطة والدين علي مدار عصور مختلفة منها العباسي والعثماني والفرعوني والأربعينيات حتي السبعينيات.

ويحاول محمد رمضان من خلال هذا التجديد السينمائي تصدر شباك الإيرادات بعد أن احتل فيلمه "جواب اعتقال"، الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، المرتبة الثالثة بإيرادات قدرها 15 مليونا و300 ألف.

ويشارك في بطولة "الكنز" أحمد رزق وروبي وهيثم شاكر وأحمد حاتم وعبد العزيز مخيون وأمينة خليل وعباس أبو الحسن وهانى عادل، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

الفنان سامح حسين

كما يغير الفنان الكوميدي سامح حسين في فيلم "بث مباشر" جلده، حيث يطل وهو يحمل سلاحا من خلال تجسيده لدور ضابط شرطة يطارد الفساد.

وعلى غير عادة سامح حسين يبتعد قليلا عن "الكاركتر" المعروف به لدى الجمهور، حيث يكشف البوستر الدعائي للفيلم عن مشاهد أكشن كثيرة حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي حول الفساد في المجتمع وكيفية مواجهته.
ويشارك في فيلم "بث مباشر" محسن منصور، وسامية الطرابلسي، وطاهر أبوليلة، وأيمن منصور، وياسر الطوبجي، وأوفة، والنجم محسن محي الدين، وأحمد بجة، ورانيا مسعد، وميسرة، وإنجي علي، من تأليف طارق رمضان، وإخراج مرقس عادل
ولم يحقق سامح حسين النجاح المنتظر في فيلم "عسل أبيض"، الذي عرض في عيد الفطر عام 2016، فبلغت إيراداته مليون جنيه فقط.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق