إخلاء سبيل خادمة مغربية إتهامها منتج سينمائي بسرقة منزل

الأحد، 27 أغسطس 2017 03:20 م
إخلاء سبيل خادمة مغربية إتهامها منتج سينمائي بسرقة منزل
حبس - أرشيفية
مى عنانى

أمر المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بإخلاء سبيل خادمة مغربية الجنسية، بعد أن اتهامها منتج سينمائي بسرقة مشغولات ذهبية وكاميرا ونقود ومبلغ 400 الف جنية من منزله بدائرة القسم.

وكشفت تحقيقات المستشار محمد سلطان وكيل النيابة، أن موزع موسيقي شهير يدعى عصام. ش تقدم ببلاغ رقم14467 لسنة 2017 إداري الدقي، يتهم فيه خادمته بسرقة مشغولات ذهبية وكاميرا، ومبلغ مالي كبير يحوي عملات أجنبية، بالإضافة إلى خاتم ماسي.

وأشار المجني عليه في البلاغ، إلى أن زوجته المطربة الشهيرة اسما.ال، مغربية الجنسية، غادرت منذ عدة أشهر لدولة المغرب، لتضع مولودها، ولدى عودتها أحضرت الخادمة المغربية للاعتناء بها، إلا أن الأخيرة، أنهت عملها لديهم وانقطعت عن العمل، وبعدها بدأ وزوجته في اكتشاف المسروقات الواحدة تلو الأخري، واكتشفوا أنها استولت على مسروقات تتجاوز قيمتها ٤٠٠ ألف جنيه، وفرت هاربة.

وأثبتت التحريات المبدئية صحة أقوال المبلغ، وتمكنت قوات الأمن من ضبط الخادمة وتدعى بشرى. ر مغربية الجنسية، وخلال تحقيقات النيابة، أنكرت المتهمة في التحقيقات ارتكابها الواقعة.

وتسلمت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، والتي أفادت بأنه لم يتم التوصل إلى ثمة دليل يفيد بارتكاب المتهمة للسرقة المنسوبة إليها، فقررت النيابة إخلاء سبيلها على ذمة القضية.

 

اقرا ايضا : 

تجديد حبس أمين شرطة و4 آخرين لاتهامهم بتشكيل عصابي للنصب على رجال الأعمال

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق