تحديد تعريفة ركوب التوك توك 3 جنيهات في كفر صقر

الأحد، 27 أغسطس 2017 04:25 م
تحديد تعريفة ركوب التوك توك 3 جنيهات في كفر صقر
التوك توك - أرشيفية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

أكد المحاسب ماهر عبد المجيد رئيس مركز ومدينة كفر صقر أنه قامت اليوم حملة مكبرة من رجال المرور وإدارة المواقف برئاسة المركز وعدد من العناصر التنفيذية بمركز شرطة كفر صقر لوضع تسعيرة الركوب التي أقرها المجلس التنفيذي لرئاسة المركز وهي 3 جنيهات أي توصيلة داخل المدينة.

وأضاف أن الحملة ألصقت التسعيرة على أكثر من 200 توك توك حتى الآن وقررت أن تستمر في الصاق تعريفة الركوب داخل المدينة على جميع التكاتك الموجودة بالمدينة.

وأكد الرائد أحمد إبراهيم رئيس وحدة مرور كفر صقر بمجرد ارسال تعريفة الركوب التوك توك التى قررها مجلس تنفيذى المركز المقدرة ب3 جنيهات، وأن الحملة قامت بالتمركز على كوبري المرور وإيقاف التكاتك ووضع رقم 3 جنيه تسعيرة موحدة على التكاتك لأى توصيلة داخل المدينة تم تشكيل لجنة مرورية بصحبة رئيس مواقف المركز وعدد من شباب المركز النشطين وتم  تكليف الأمين جمال فوزى والأمين محمد منصور بمتابعة سير التكاتك والالتزام بالتسعيرة الجديدة وه 3 جنيهات.

وأكد العميد أشرف شريف مأمور مركز شرطة كفر صقر أنه على استعداد مصادرة التوك توك المخالف للتسعيرة وأنه لا هوادة مع أى مخالفة لتلك المركبة وسائقيها.

وفي السياق نفسه بدت الفرحة على كل الأهالي الذين شاهدوا رجال الحملة تلصق التعريفة على التوك توك مطالبين بتكملة فرحتهم وتقنين وضع التوك توك الذي أصبح مصدر الخطر والجرائم التي تهدد المجتمع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة