«الدكان»‬⁩ يتفقد تجهيزات مقر استضافة حجاج شهداء مصر

الأحد، 27 أغسطس 2017 05:42 م
«الدكان»‬⁩ يتفقد تجهيزات مقر استضافة حجاج شهداء مصر
الدكتور زيد الدكان

تفقد نائب الأمين العام لبرنامج ضيوف ⁧‫خادم الحرمين الشريفين‬⁩ للحج والعمرة الدكتور زيد الدكان في مكة المكرمة، مقر استضافة حجاج أسر شهداء الجيش والشرطة من مصر، واطمأن على كامل التجهيزات والخدمات.
 
وبرنامج "الضيوف" هو تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ، ويسعى لتوفير سبل الراحة للمستفيدين من البرنامج.
 
واطلع الدكتور "الدكان" على المقر ، وسير عمل اللجان العاملة هناك مثل اللجنة العلمية والشرعية ، واللجنة الإدارية ، ولجنة الشؤون الخارجية، ولجنة الاستقبال والنقل ، والإسكان والخدمات والثقافية والإعلامية ، بالإضافة إلى توفير حراسات أمنية تعمل على مدى الـ24 ساعة.
 
يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - لتحقيق أفضل الخدمات الراقية للمستفيدين من البرنامج ليتمكنوا من أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة وسط اجواء مفعمة بالروحانية والطمأنينة.
 
يذكر أن برنامج الضيوف يقدم خدماته لأسر شهداء فلسطين، وأسر شهداء الجيش السوداني المشارك في "عاصفة الحزم وإعادة الأمل" ، وذوو شهداء الجيش والشرطة المصرية ، وأيضآ الأشقاء القطريين ، وضيوف البرنامج العام من كافة أقطار العالم الإسلامي
 
64444444444444
 
66666666666666
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة