ليفربول يتقدم على ارسنال 2 / 0 فى الشوط الاول وصلاح يهدر (صور وفيديو)

الأحد، 27 أغسطس 2017 06:04 م
ليفربول يتقدم على ارسنال 2 / 0 فى الشوط الاول وصلاح يهدر (صور وفيديو)
ليفربول
عبدالعزيز طارق

 

 ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مجريات الشوط الاول متقدماً على ارسنال المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني بنتيجة 2 / 0، وذلك بالمباراة التى تجمع بينهما حالياً على ملعب الانيفلد ، بقمة منافسات الجولة الثالثة من مسابقة البريميرليج.

بدأ ليفربول بتكشيل مكون من :كاريوس، غوميز، ماتيب، لوفرين، مورينو، هندرسون، كان، فينالدوم، ماني، صلاح، فيرمينيو.

ودخل ارسنال بتشكيل مكون من: تشيك، مونريال، كوسليني، هولدينج، تشاكا، رامسي، تشامبرلين، سانشيز، أوزيل، بيريلين، ويلباك.

انطلقت المباراة بصافرة الحكم كريج باوسون بدلًا من مارتن أتكينسون الذي تعرض لإصابة، وأهدر الدولي المصري محمد صلاح فرصة تسجيل هدف محقق لليفربول فى الدقيقة العاشرة من المباراة بعد أسيست رائع من ايمري تشان ليتصدي لها بيتر تشيك رافضاً دخولها مرماه.

وافتتح فيرمينو أول اهداف ليفربول فى الدقيقة 17 برأسية متقنة ليصبح أول لاعبي الريدز تسجيلاً في كل مباريات ارسنال الثلاث الاخيره في الانفيلد في البريمرليج.

 

استمرت سيطرة الريدز على مجريات الشوط، ليضيف السنغالي ساديو ماني ثاني اهداف ليفربول في شباك الجانرز فى الدقيقة 39 من تسديدة قوية سكنت شباك تشيك على الفور.

ويحتل ليفربول المركز السابع بجدول تريب الدوري برصيد 4 نقاط تحصل عليهم بعد فوزه على كريستال بالاس بالجولة السابقة قبل سقوطه فى فخ التعادل أمام واتفورد بالجولة الافتتاحية بثلاثية لكل منهما بالمباراة التى سجل خلالها صلاح الهدف الثالث للريدز، بينما يحتل ارسنال المركز الـ 11 برصيد 3 نقاط بعد خسارته الغير متوقعة امام ستوك سيتي بالجولة الثانية من البريميرليج.

 

DIPuWurXoAEWj5t
 

 

DIPw1gUXYAA8zXG
 

 

DIPwC0zWAAEgmuT
 

 

DIPwDvTXUAMJTV8
 

 

DIPwFX-XoAI8uGu
 
 
 

 

DIPyeCsXgAIyQoc
 

 

DIPyeCvXcAARKBQ
 

 

DIPyoMIXkAEcGGx
 

 

DIPz8IxXgAA9ngS
 

 

DIPzqeFW0AcczM_
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة