قاتلة طفلة فايد بالإسماعيلية تمثل جريمة قتلها أمام النيابة العامة (صور)

الأحد، 27 أغسطس 2017 06:52 م
قاتلة طفلة فايد بالإسماعيلية تمثل جريمة قتلها أمام النيابة العامة (صور)
المتهمة تمثل الجريمة
الإسماعيلية – صبرى غانم

اصطحبت النيابة العامة بمركز فايد برئاسة المستشار حسن شطا رئيس النيابة وباشراف المستشارين عمرو سامى المحامى العام الأول لنيابات استئناف الاسماعيلية واسلام حمزة المحامى العام الأول لنيابات الاسماعيلية المتهمة ايمان .ح .ع ربة منزل لتمثيل جريمتها بقتل الطفلة منة  4 أعوام.

واعترفت المتهمة تفصيليا بتنفيذ الجريمة ومثلت تنفيذها أمام النيابة العامة ورجال الشرطة، حيث اعترفت بقيامها باستدراج الطفلة منة 4 أعوام ونصف من أمام منزلها وقيامها بإغراقها في برميل مياه كبيرداخل عشة حتى لفظت انفاسها ثم عقب مقتل الطفلة قامت بنقلها إلى غرفة عشة أخرى بحديقة المنزل ووضعتها في قبر قامت المتهمة بتجهيزه مسبقا للتخلص من جثة الطفلة.

وشهد مسرح الجريمة وتنفيذها انتشار أمني كثيف لتأمين المتهمة خوفا من الفتك بها، وحضر أسرة القتيلة عملية تمثيل الجريمة وطالبوا بالإعدام والقصاص من القاتلة.

وكانت مدينة فايد بالاسماعيلية شهدت حادثة قتل بشعة لطفلة في السنة الرابعة من عمرها أقدمت على تنفيذ الجريمة زوجة عم الطفلة انتقاما من والد الطفلة وقامت المتهمة بإغراق الطفلة في برميل مياه ودفن الجثة بحديقة منزلها بقمة فايد.

وكان اللواء محمد على شحاتة  مدير امن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ للعميد محمد مكاوى مامور مركز فايد من المواطن "صالح هاشم"  عامل مقيم قمة فايد دائرة المركزيفيد بتغيب ابنته الطفلة"منة" 4 سنوات.

 على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد احمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية ضم الرائد احمد عبداللة رئيس مباحث مركز فايد ومعاونيه .

وأوكل لفريق البحث إجراء التحريات السرية اللازمه وتنشيط مصادر المعلومات ، تكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض واقعة إختفاء الطفلة المذكورة وفحص خلافات والدى الطفلة الغائبة.

ودلت تحريات فريق البحث أن الطفلة الغائبه  تنتمى إلى أسرة متوسطة الحال ولم تتوصل التحريات إلى وجود ثمة خلافات لوالديها ترقى أن تكون دافعاً للواقعة.

أشارت التحريات إلى وجود خلاف خفى بين أفراد الأسرة تحيطه السرية التامة ان هناك خلاف نشب بين والد الطفلة  والمتهمة "ايمان .ح .ع " ربة منزل زوجة شقيقه " زكريا"  بسبب علم والد الطفلة "المجنى عليها"أنها على علاقة غير مشروعة بنجل شقيقته " كريم .م .ع " 27 عاما سائق مقيم ذات الناحية الذى يستغل صلة قرابته بها ليتواجد بالمنزل فى عدم وجود زوجها وهو خاله ، فى ذات الوقت تكررت تحذيرات والد الطفلة المذكورة وبات يهددها بفضح أمرها إذا لم تتوقف عن هذه العلاقة التى تجلب العار على الأسرة جميعها وقد وصل الأمر إلى قيامه بصفعها أثناء مشادته معها.

وعقب ماحدث فكرت الزوجة"ايمان" الانتقام من شقيق زوجها وقررت قتل طفلته"منة" 4 سنوات .

واكدت تحريات فريق البحث  ان صباح يوم الحادث وجدت الطفلة أمام منزلها فأغرتها بالحديث وإقتادتها إلى داخل منزلها وقامت بإغراقها داخل برميل مملوء بالمياه إلى أن لفظت أنفاسها ثم قامت بدفنها بحفرة داخل  حديقة منزلها  وتظاهرت بعد ذلك بمساعدة الأسرة فى البحث عنها.

   وتمكن فريق البحث تم ضبط المتهمة  وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أقرت  تفصيلاً بصحة ماجاء بها  حيث اقرت بإغراق "الطفلة" ووضعها داخل برميل المياه رافضه لكل توسلاتها ومحاولة تشبسها بالحياه وقيامها عقب ذلك بدفنها حيث تم التوصل إلى مرقد الطفلة داخل منزل المتهمة.

تم التحفظ على المتهمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وقرر المستشار حسن شطا رئيس نيابة فايد باشراف المستشار عمرو سامى المحامى العام الاول لنيابات استئناف الإسماعيلية والمستشار اسلام حمزة المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

86271-.02
 
135255-تمثيل-جريمة-مقتل-طفلة-فايد-بالاسماعيلية-(3)
 
162665-تمثيل-جريمة-مقتل-طفلة-فايد-بالاسماعيلية-(1)
162665-تمثيل-جريمة-مقتل-طفلة-فايد-بالاسماعيلية-(1)

 

248527-تمثيل-جريمة-مقتل-طفلة-فايد-بالاسماعيلية-(10)
 
339217-تمثيل-جريمة-مقتل-طفلة-فايد-بالاسماعيلية-(6)
 
379031-تمثيل-جريمة-مقتل-طفلة-فايد-بالاسماعيلية-(7)
 
427709-تمثيل-جريمة-مقتل-طفلة-فايد-بالاسماعيلية-(9)
 
440700-تمثيل-جريمة-مقتل-طفلة-فايد-بالاسماعيلية-(8)
 
165395-تمثيل-جريمة-مقتل-طفلة-فايد-بالاسماعيلية-(18)
 
168375-تمثيل-جريمة-مقتل-طفلة-فايد-بالاسماعيلية-(4)
 
170214-تمثيل-جريمة-مقتل-طفلة-فايد-بالاسماعيلية-(17)
 
170966-تمثيل-جريمة-مقتل-طفلة-فايد-بالاسماعيلية-(2)
 
175099-تمثيل-جريمة-مقتل-طفلة-فايد-بالاسماعيلية-(16)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق