محمد صلاح يسجل فوز ليفربول على آرسنال برباعية في الدوري الإنجليزي

الأحد، 27 أغسطس 2017 07:03 م
محمد صلاح يسجل فوز ليفربول على آرسنال برباعية في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح
سمير بدر

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزاً كبيراً على حساب نظيره آرسنال، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشوط الأول

بدأ ليفربول بتشكيل مكون من :كاريوس، جوميز، ماتيب، لوفرين، مورينو، هندرسون، كان، فينالدوم، ماني، صلاح، فيرمينيو.

ودخل ارسنال بتشكيل مكون من: تشيك، مونريال، كوسليني، هولدينج، تشاكا، رامسي، تشامبرلين، سانشيز، أوزيل، بيريلين، ويلباك.

انطلقت المباراة بصافرة الحكم كريج باوسون بدلًا من مارتن أتكينسون الذي تعرض لإصابة، وأهدر الدولي المصري محمد صلاح فرصة تسجيل هدف محقق لليفربول فى الدقيقة العاشرة من المباراة بعد أسيست رائع من ايمري تشان ليتصدي لها بيتر تشيك رافضاً دخولها مرماه.

وافتتح فيرمينو أول اهداف ليفربول فى الدقيقة 17 برأسية متقنة ليصبح أول لاعبي الريدز تسجيلاً في كل مباريات ارسنال الثلاث الاخيره في الانفيلد في البريمرليج.

استمرت سيطرة الريدز على مجريات الشوط، ليضيف السنغالي ساديو ماني ثاني اهداف ليفربول في شباك الجانرز فى الدقيقة 39 من تسديدة قوية سكنت شباك تشيك على الفوز.

وينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول على حساب آرسنال بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني بداية قوية من الريدز، وسيطرة كاملة على مجريات اللقاء، وتألق جميع اللاعبين، وبالأخص الفرعون المصري محمد صلاح، الذي نجح في إضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 57،بعدما إنفرد بالمرمي من نصف الملعب، حيث قطع الكرة من مدافع الجانرز، وإنطلق بسرعة الصاروخ ليسكنها داخل الشباك.

 

ثم واصل الفريق الأحمر الضغط، وفي الدقيقة 73 خرج ساديو ماني، ودخل ستوريدج ، لينجح في إضافة الهدف الرابع، من صناعة محمد صلاح، ليعمق جراح الجانرز.

وبعد ذلك يأس آرسنال من تقليص الفارق أو تسجيل أي أهداف، وفي الدقيقة 81 دخل ميلنر بدلاً من فيرمينيو، وإنحصر اللعب في وسط الملعب، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول على آرسنال، برباعية نظيفة، ليرتفع رصيد الريدز للنقطة السابعة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد آرسنال عند النقطة الثالثة في المركز الثالث عشر.
ساديو ماني وتسدية قوية
 
فرحة فيرمينيو
 
فرحة ليفربول
 
فيرمينيو
 
محمد صلاح يحتفل بالهدف
 
محمد صلاح يهدر فرصة خطيرة
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق