بعد الإعلان عن التعاقد رسمياً .. نيبوشا رقم 6 في قائمة الأجانب بالزمالك ( تقرير )

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 07:00 ص
بعد الإعلان عن التعاقد رسمياً .. نيبوشا رقم 6 في قائمة الأجانب بالزمالك ( تقرير )
نيبوشا
حسام عادل

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن توصله لإتفاق نهائي مع الصربي نيبوشا الملقب بـ "قاهر الأهلي" ، علي قيادة الفريق خلفاً للبرتغالي أوجوستو إيناسيو الذي تمت إقالته عقب الخسارة من العهد اللبناني بالبطولة العربية.

يعد الصربي نيبوشا هو المدير الفني الأجنبي السادس للزمالك منذ تولي مرتضي منصور رئاسة القلعة البيضاء في مارس 2014.

ويسرد "صوت الأمة" في التقرير التالي قائمة المدربين الأجانب مع الزمالك خلال فترة رئاسة مرتضي منصور للقلعة البيضاء ، والذي جاءت جنسياتهم ثلاثة برتغاليين وبرازيلي وإسكتلندي وأخيراً صربي.

 

البرتغالي جيمي باتشيكو

جاء تعاقد الزمالك مع البرتغالي جيمي باتشيكو عقب قرار المجلس الأبيض بإقالة حسام حسن بعد تعادلين سلبيين أمام اتحاد الشرطة والداخلية ، حيث تم إسناد منصب المدير الفني المؤقت لمحمد صلاح لمباراة واحدة ، أعقبها قيادة فنية للبرتغالي باتشيكو.

لم يستمر باتشيكو كثيرًا في قيادة الزمالك ، بعدما هرب لتولي تدريب فريق الشباب السعودي بحجة تدخل مرتضي منصور في بعض الأمور الفنية.

 

البرتغالي جوزفالدو فيريرا

يعد هو أنجح من تولوا قيادة الزمالك فنياً خلال الأعوام الثلاثة الماضية ، بعدما نجح في الحصول علي الثنائية المحلية لقبي الدوري وكأس مصر للمرة الثالثة في تاريخ القلعة البيضاء.

رحل فيريرا عن قيادة الفريق بعد أزمة بينه وبين مرتضي منصور رئيس النادي بعدما اتهمه الأخير بالفشل.


البرازيلي ماركوس باكيتا

تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع البرازيلي ماركوس باكيتا الذي لم يستمر في قيادة الفريق سوي 16 يومًا فقط ، ليتم الإستغناء عنه بحجة تراجع نتائج الفريق.

 

الأسكتلندي أليكس ماكليش

جاء الأسكتلندي ماكليش في الترتيب الرابع بقائمة المدربين الأجانب الذين تولوا قيادة الفريق تحت رئاسة مرتضي منصور ، والذي لم يكمل شهر أيضاً مع فريق الكرة ليرحل منه بسبب تراجع نتائج الفريق.

 

البرتغالي أوجوستو إيناسيو 

تعاقد الزمالك مع البرتغالي إيناسيو في أبريل الماضي بحثاً عن إنقاذ موسم سيئ للفريق الأبيض بعد فترة من مقاطعة المجلس للمدربين الأجانب.

فشل البرتغالي الثالث في القيادة الفنية للزمالك مع مرتضي منصور في تحقيق أي بطولة بعدما خسر لقب بطولة الدوري الممتاز والخروج من دوري الأبطال الأفريقي وكذلك البطولة العربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا