«المصريين الأحرار» يدعم «صدام كيلاني» صاحب أطول غطسة تحت الماء

الأحد، 27 أغسطس 2017 09:14 م
«المصريين الأحرار» يدعم «صدام كيلاني» صاحب أطول غطسة تحت الماء
المصريين الاحرار
سامي سعيد

 
أعلنت أمانة حزب «المصريين الأحرار» بجنوب سيناء، دعمها للشاب صدام كيلاني، البطل العالمي، في تسجيل أطول غطسه له في التاريخ،  لرفع علم مصر، وحزب «المصريين الأحرار» تحت الماء. 
 
وأوضح مينا يوسف، الأمين العام للحزب بمحافظة جنوب سيناء، أن هيئة مكتب المحافظة بالحزب تدعم البطل العالمي كيلاني، وهو من أعضاء الحزب بجنوب سيناء، على أن يكون «المصريين الأحرار» الراعي الرسمي له، موضحًا أن الطبيب المسؤول عنه، والمشرف على أعمال الغطس الخاصة بكيلاني، هو الدكتور عادل طاهر، أحد مؤسسي الحزب بجنوب سيناء. 
 
ولفت يوسف، إلى أن الشاب صدام كيلاني، ذو الـ29 عامًا، يعد صاحب أطول غطسة في الشرق الأوسط، والثاني عالميًا، بعدد ساعات 76 ساعة متواصلة تحت الماء، وهو الآن يقوم بالتدريب لتسجيل رقم جديد هو 120 ساعة، يوم 12 سبتمبر، في مدينة دهب بجنوب سيناء، قبل إعلانه لتسجيل 150 ساعة متواصلة تحت الماء، تحت إشراف موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لتحطيم الرقم القياسي الذي سجله التركي كيم كارياكي، بعدد ساعات 142 ساعة. 
 
وأكد أمين «المصريين الأحرار» بجنوب سيناء، أن كيلاني، يقوم حاليًا بالتدريب المستمر تحت الماء على كيفية الأكل، والشرب، والنوم تحت الماء، ليتمكن من الصمود بالبحر 5أايام متواصلة دون التعرض لخلل بالوظائف البيولوجية بجسده.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق