5 رسائل سرية في عمومية الأهلي تدعم محمود طاهر أمام الخطيب في الانتخابات

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 05:00 ص
5 رسائل سرية في عمومية الأهلي تدعم محمود طاهر أمام الخطيب في الانتخابات
محمود طاهر
محمد محمود

اقتربت انتخابات النادي الأهلي من الانطلاق، بين محمود طاهر رئيس النادي الحالي، ومحمود الخطيب نجم الأهلي ونائب رئيس النادي الأسبق، بعدما قرر الأخير دخول تجربة الانتخاب علي مقعد الرئيس، عقب تمكن المقربين منه إقناعه بخوض هذه التجربة، بجانب اتخاذ حسن حمدي رئيس النادي السابق قرارا بعدم الترشح.

 

وبدأ طاهر وبيبو، الاستعداد النهائي للدخول في المعركة، حيث يبحث محمود طاهر، عن الاستمرار في رئاسة الأحمر لاستكمال الطفرة الإنشائية التي شهدها النادي في الفترة الأخيرة، فتمكن طاهر من تطوير فرع الجزيرة ومدينة نصر، بالإضافة إلي خوض شوط كبير في فرع الشيخ زايد، وشراء أرض فرع النادي بالتجمع الخامس.

 

وشهدت القلعة الحمراء خلال الساعات الأخيرة الدخول في دوامة انعقاد الجمعية العمومية للنادي للتصويت على اللائحة الخاصة لتجنب اللائحة الاسترشادية التي أقرت بها اللجنة الأولمبية، وقد نجح أعضاء القلعة الحمرا، اعتماد اللائحة الخاصة بالنادي، حيث صوّت 14391 عضوا بالموافقة على اللائحة في حين صوت 526 عضواً بالرفض و58 صوتا باطلاً، وذلك قبل إقامة الانتخابات المقبلة.

 

تمكن محمود طاهر من حشد أكثر من 14 ألف و نصف عضو بالجمعية العمومية للأهلي، جعله يفوز بالتحدي على حضور هذا العدد من الأعضاء و التصويت بالموافقة على اللائحة الخاصة بالنادي، لتجنب اللائحة الاسترشادية، لذلك يمتلك محمود طاهر الدعم أمام محمود الخطيب في الانتخابات المقبلة.

 

صوت الأمة ترصد5 رسائل سرية في عمومية الأهلي تدعم محمود طاهر أمام الخطيب في الانتخابات


انتصار محمود طاهر في تطبيق اللائحة الخاصة بالنادي  

انتصار محمود طاهر في اعتماد اللائحة الخاصة للنادي الأهلي عقب تصويت 14391 عضو بالموافقة، يضمن له حصوله علي هذا الرقم من الأصوات في الانتخابات، بالإضافة إلي أن هناك أعضاء لم يصوتوا على اللائحة وقد يتواجد بينهما من يدعمه خلال الانتخابات.  

467


ظهر طاهر بشخصية البطل المحافظ على قوانين النادي

بعد قبول محمود طاهر الدخول في تحدي مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في إقامة الجمعية العمومية علي يومان، وهو ما تم بالفعل، وتمكن من خلاله الأهلي في اعتماد اللائحة الخاصة بالنادي ظهر رئيس الأهلي الحالي أمام الجميع بدور البطل الشجاع، الذي يبحث عن كل ما يحافظ على مبادئ القلعة الحمراء.  

240500-محمود-طاهر

التفاف الأعضاء الأهلي حول طاهر خلال هذا الفترة  

التف أعضاء الجمعية العمومية بالأهلي، حول محمود طاهر وهتفوا له بالوقوف جانبه خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب إعلان اعتماد الجمعية العمومية، وحرص طاهر علي شكر الجميع، مشدداً لهم أنه حريص على المبادئ التي يتميز بها النادي الأهلي عن غيره .


مساندة كبار القلعة الحمراء مع محمود طاهر

حرص عدد كبير من نجوم الأهلي الكبار علي الإدلاء بأصواتهم على اللائحة الخاصة بالنادي، و الذين جاء على رأسهم ، طاهر ابوزيد، و إبراهيم حسن، ووليد صلاح الدين، و مجدي عبد الغني، وإكرامي الشحات، و علاء ميهوب، يؤكد بشكل كبير على دعمهم لمحمود طاهر بعد تلبية طلبه بالحضور للجمعية العمومية.

 
 
203598-ابراهيم-حسن
 
20170826030143143
 
 
 
20170826070925925
 
201708251218151815
 

 

201708261129372937
 


غياب محمود الخطيب عن عمومية الأهلي

طرح غياب محمود الخطيب عن عمومية الأهلي الكثير من التساؤلات عن عدم تواجده بالقلعة الحمراء خلال هذا الفترة، فالبعض كان يريد التعرف على  موقف بيبو في اللائحة الخاصة بالأهلي، وهل هو مع استقرار النادي باللائحة الخاصة أم ضدها، لاسيما أنه واحد من كبار رموز القلعة الحمراء.

775
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق