5 لاعبين " في مهمة رسمية " أمام منتخب الأوناش

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 11:58 ص
5 لاعبين " في مهمة رسمية " أمام منتخب الأوناش
محمد صلاح وتريزيجية
أسماء عمر

بعد غياب دام لـ 28 عام تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة المنتخب الوطني التي تجمعه بنظيره الأوغندي ، في الثالثة عصر الخميس المقبل ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأٍس العالم روسيا 2018 ، بكثير من الآمال في تحقيق الحلم الغائب منذ المشاركة الأخيرة بكأس العالم 1990 .

 

وتعلق الجماهير المصرية آمالها علي أبناء الجيل الحالي في التمثيل المشرف لمصر خاصة مع تصدر المنتخب الوطني لمجموعته برصيد 6 نقاط ، ويحمل 5 لاعبين مسئولية إسعاد الملايين في موقعة الأوناش يرصدهم " صوت الأمة " في التقرير التالي .

 

1ـ محمد صلاح

يحمل محمد صلاح بصفة خاصة علي عاتقة مسئولية تحقيق الحلم الغائب ، فبعد تألق الفرعون المصري مع فرق أوروبا في أعتي الدوريات ، باتت الجماهير المصرية تنتظر الكثير من محمد صلاح مع منتخب مصر .

كما يعتبر صلاح حلا سحريا لدي الأرجنتيني هيكتور كوبر والذي يعتمد علي اللاعب بشكل أساسي في تنفيذ خطته من خلال الانطلاقات المميزة التي يتميز بها محمد صلاح مستغلا سرعته .

 

2ـ  عبد الله السعيد

يعتبر السعيد من أكثر اللاعبين خبرة في منطقة خط الوسط حيث يجيد السعيد صناعة الفرص للمهاجمين ، كما يستغل مهارته في المواجهات الثنائية بشكل مميز ، إضافة إلي ذلك يتميز السعيد بدقة تسديد الكرات الثابتة والتسديد عموما علي المرمي وقد سجل أكثر من هدف من خلال تسديداته المتقنه أبرزها هدفه الأخير في شباك غانا علي ملعب برج العرب في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم .

3ـ صالح جمعه

" المعلم " كما تلقبه جماهير القلعة الحمراء ، فقد تمكن جمعه في فترة وجيزة من كسب ثقة الجهور الأحمر بعدما أبدى تألقاً ملحوظاً مع القلعة الحمراء في المباريات الأخيرة بالموسم ، الأمر الذي لفت إنتباه الأرجنتيني ليقوم بضم اللاعب الي صفوف المنتخب الوطنى ، خاصة وأن جمعه يتميز بمهارة فائقة فقدرته علي المراوغه تساعده علي خلق الفرص الصعبة .

 

4ـ محمود حسن " تريزيجية "

يعتبر تريزيجية ظاهرة مميزة في الجبهة اليسرى ، ويعيش الفرعون المصري حالة من التألق مؤخرا مع فريقه التركى قاسم باشا ، وتعلق الجماهير المصرية الكثير من الآمال علي تريزيجية خاصة بعد المستوى المتألق الذي ظهر عليه اللاعب خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة الجابون 2017 .

 

5 ـ محمود عبد المنعم كهربا

أصبح محمود عبد المنعم كهربا أحد المهارات التي تأمل الجماهير المصرية مشاهدتها في الملعب بعد تألقه في الدوري السعودي مع اتحاد جدة ، وقدم كهربا أداءً مميزاً مع المنتخب الوطنى في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة ، حيث كان سببا في فك عقدة المغرب التي استمرت لسنوات بهدفه في شباك أسود الأطلسى الذي حسم التأهل لمصر .

 

تعليقات (1)
حلم المونديال
بواسطة: عبدالعزيز طارق
بتاريخ: الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 12:37 م

كل الامال على ابو صلاح ^_^

اضف تعليق