وزير الثقافة يشهد العرض المسرحي «يوم أن قتلوا الغناء» (صور)

الإثنين، 28 أغسطس 2017 01:00 م
وزير الثقافة يشهد العرض المسرحي «يوم أن قتلوا الغناء» (صور)
وزير الثقافة يشهد العرض المسرحي يوم أن قتلوا الغناء
بلال رمضان

شهد الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة، العرض المسرحي «يوم أن قتلوا الغناء» في مسرح الطليعة بالعتبة، مساء أمس الأحد، في آخر ليلة عرض له قبل الاستئناف مرة أخرى ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

كما شهد عرض مسرحية «يوم أن قتلوا الغناء» المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، والدكتور أحمد عواض، رئيس صندوق التنمية الثقافية، والدكتور خالد عبد الجليل رئيس المركز القومي للسينما ومستشار وزير الثقافة لشئون السينما، المخرج الكبير جلال الشرقاوي، وإسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح، وشادي سرور مدير مسرح الطليعة.

أشاد وزير الثقافة بالعرض المسرحي الذى يعبر عن مواهب حقيقية، مؤكداً بأن العروض المسرحية في الآونة الأخيرة تلائم جميع فئات الجمهور، وأن وزارة الثقافة تسعى إلى عودة الجمهور مرة أخرى إلى مشاهدة العروض المسرحية والاستمتاع بها.

يذكر أن «يوم أن قتلوا الغناء» هو العرض الحاصل على جائزة أفضل عرض مسرحي في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته العاشرة، وهو من تأليف محمود جمال وإخراج تامر كرم، بطولة الفنان علاء قوقة، ياسر صادق، حمادة شوشة، طارق صبري، محمد ناصر، وهند عبد الحليم، أداء صوتي للفنان الكبير نبيل الحلفاوى.

وزير الثقافة يشهد العرض المسرحي يوم أن قتلوا الغناء (1)
 

 

وزير الثقافة يشهد العرض المسرحي يوم أن قتلوا الغناء (2)
 

 

وزير الثقافة يشهد العرض المسرحي يوم أن قتلوا الغناء (3)
 

 

وزير الثقافة يشهد العرض المسرحي يوم أن قتلوا الغناء (4)
 

 

وزير الثقافة يشهد العرض المسرحي يوم أن قتلوا الغناء (5)
 

 

وزير الثقافة يشهد العرض المسرحي يوم أن قتلوا الغناء (6)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق