زراعة المنوفية ترفع درجة الاستعداد القصوى لمنع أي تعديات خلال إجازة عيد الأضحى

الإثنين، 28 أغسطس 2017 01:17 م
زراعة المنوفية ترفع درجة الاستعداد القصوى لمنع أي تعديات خلال إجازة عيد الأضحى
تعدى على أراضى زراعية - أرشيفية
المنوفية - هيثم صلاح الدرس

أعلن المهندس أحمد عبد الله مصطفى، مدير مديرية الزراعة بالمنوفية، عن وضع خطة لمتابعة أعمال حماية الأراضي بالوحدات الزراعية بنواحي المحافظة.
 
وأصدر تعليماته لإدارة المتابعة بتكثيف الرقابة على الأراضي الزراعية لمنع أي تعديات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك والتصدي لأي محاولات بناء واتخاذ كل الإجراءات القانونية الفورية حيال المتعدين على الأراضي الزراعية، وتفعيل غرفة العمليات لتلقي أي شكاوى، وإلغاء إجازات العاملين بحماية الأراضي، وشن حملات مرورية مكثفة للتأكد من دقة بيانات مخالفات التعديات والتنسيق الكامل مع مديرية الأمن لسرعة إزالة التعدي في المهد.
 
كما وجه بضرورة متابعة أعمال المكافحة والمرور على الوحدات الزراعية للوقوف على مشاكل الري والصرف وما يقابل الزراع من مشاكل والعمل على حلها ومتابعة جميع المحاصيل الزراعية وإعطاء الإرشادات الفنية للمزارعين وتذليل كل العقبات أثناء المرور ميدانيا بجميع نواحى المحافظة .
 
ومن جانبه أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية أن التعدي على الأراضي الزراعية خط أحمر لا يمكن السماح به وشدد عل ضرورة إزالة التعديات في مهدها بالتنسيق بين الوحدات المحلية ومديرية الأمن والتحقيق مع أى مسئول يتقاعس عن تنفيذ القانون بالإزالة الفورية حفاظا على الرقعة الزراعية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق