انطلاق نهاية سباق مهارات قيادة السيارات لعام 2017 بمطار العلمين اليوم

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 12:45 م
انطلاق نهاية سباق مهارات قيادة السيارات لعام 2017 بمطار العلمين اليوم
مطروح – حسن مشالي

تنطلق المسابقة النهائية لمهارات قيادة السيارات لعام 2017، بمطار العلمين، عصر اليوم  الثلاثاء، الذي تقيمه هيئة تنشيط السياحة، تحت رعاية اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح،  والذي يتواكب مع احتفالات محافظة مطروح بعيدها القومي والعمل على تنشيط حركة السياحة بالساحل الشمالي ومرسى مطروح ، وذلك بحضور السيد الإمام السكرتير العام للمحافظة نائبا عن محافظ مطروح.

ويقام السباق  بمشاركة 10 فرق مصرية، ويتكون كل فريق من 3 متسابقين ، وسط  المضمار المقام بمطار العلمين، وسط اهتمام وسائل الإعلام.

 وأوضح حسين الصاوي مدير عام السياحة والمصايف بمطروح، في بيان صادر عن المحافظة، أن  المسابقة تقيمها الهيئة العامة للتنشيط السياحي، و تنظمها شركة فينتج ويلز مع شركة كالت بالتعاون مع نادي السيارات والرحلات المصري ونادي الطيران المصري ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي للموتوريات.

وأشار " الصاوي " إلى أن الجهات المعنية قامت بتأمين الحدث  وإجراء المعاينة  على الطبيعة لموقع إقامة السباق بمطار العلمين الدولي  والتأكد من اكتمال كافة الاشتراطات المتفق عليها وتحديد الخدمات الأمنية  اللازمة.

من جانبه وجه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، جميع الجهات بتذليل العقبات وتيسير الإجراءات أمام إقامة هذه المسابقة وغيرها من المسابقات، التي تستهدف تنشيط حركة السياحة مع الترويج لإمكانيات وموارد المحافظة السياحية و الاستثمارية خاصة مع تحظى به هذه المسابقات من اهتمام إعلامي داخلي وخارجي، مع تحقيق الهدف منها فى المساهمة  بأن تحتل محافظة مطروح مكانتها السياحية والاستثمارية العالمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق