تأجيل محاكمة المتهمين بذبح حارس فيلا وزوجته لـ25 نوفمبر

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 01:18 م
تأجيل محاكمة المتهمين بذبح حارس فيلا وزوجته لـ25 نوفمبر
محكمة
أمين قدري

 
قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة بائع وسمسار عقارات ليوم 25 نوفمبر، فى اتهامهما بذبح حارس فيلا وزوجته فى منطقة عين شمس.
 
وكشفت التحقيقات عن اتفاق "ربيعى. ص"، 40 سنة سمسار عقارات، مع "أميل.ح"، بائع، على التخلص من حارس عقار، للاستيلاء على 88 ألف جنيه كان بحوزته.
 
وأوضحت التحقيقات أن "أمير"، الذى توفى خلال محاكمته، كانت تربطه علاقة اجتماعية بحارس الفيلا وزوجته، ويتردد عليهما باستمرار، حيث تقدم لخطبة ابنتهما وعليه أفصح حارس العقار له عن رغبته فى شراء عقار وطلب معاونته فى الحصول عليه.
 
وأضافت التحقيقات: قبل الواقعة بثلاثة أسابيع اتفاق "إميل" مع "ربيعى" – السمسار- على ايجاد منزل لحارس العقار، فاقترح عليه التخلص منه والاستيلاء على المبلغ الذى بحوزته وفى ليلة الجريمة علم المتهمين بوجود المجنى عليها زوجة حارس العقار بمفردها، فطرقا عليها الباب وما ان فتحت حتى سددا لها عدة طعنات نافذة، أسفرت عن مقتلها، وانتظرا لحين حضور زوجها، وعندما حضر تخلصا منه بعدة طعنات وأشعلا النار بالمنزل، وفرا هاربين.
 
توصلت التحريات إلى تورط المذكورين فى الجريمة وألقت قوة القبض عليهما، واعترفا بارتكابهما الجريمة، فتحرر لهما المحضر اللازم، وباشرت معهما النيابة التحقيق، وأحالتهما إلى محكمة الجنايات.
 
 
اقرأ أيضا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق