الطائرة يفاضل بين ايطاليا والبرازيل لخوض معسكر إستعدادا لأمم أفريقيا

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 04:47 م
الطائرة يفاضل بين ايطاليا والبرازيل لخوض معسكر إستعدادا لأمم أفريقيا
منتخب الطائرة

 

يفاضل مسئولو إتحاد الكرة الطائرة برئاسة فؤاد عبد السلام بين 4 دول أوروبية من أجل خوض منتخب الفراعنة الأول معسكر مغلق إستعدادا لبطولة الأمم الأفريقية المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 و حتى 30 أكتوبر المقبل بإستاد القاهرة .

و تضم أسماء الدول المرشحة لمعسكر الفراعنة كلا من  ، تركيا و بلغاريا و إيطاليا و البرازيل " ، حيث أنه من المنتظر أن يتم تحديده خلال الفترة المقبلة على أن يبدأ فى الإسبوع الأخير من شهر سبتمبر أو الأول من أكتوبر القادمين .

 

ضمت قائمة اللاعبين للإستعداد للبطولة  كلا من: عبد الله عبد السلام وحسام يوسف و أحمد قطب و محمد معوض و عبد الحليم فهيم و محمد  عادل و عبد الرحمن سعودى و عبد الرحمن سعيد و أحمد سعيد  و أحمد حمادة  من الأهلى وأحمد فتحى و أحمد صلاح و ممدوح عبد المنعم و عمر نجيب  وأحمد عبد العال من طلائع الجيش و هشام يسرى من الطيران و محمد محسن  و مصطفى إبراهيم  و محمد رضا من الزمالك و أحمد ضياء سبورتنج  و مروان عاطف من سموحة .

وأوضح أن المنتخب الوطني يتميز حاليـًا بارتفاع مستوى كل اللاعبين الدوليين، وجميعهم على قدر من المسئولية، وأصبح لديهم الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه المباريات المصيرية.

 

وشدد البدري على أن كل لاعبي المنتخب الوطني عليهم مسئولية كبيرة، يجب أن ينتبهوا إليها، وهي إسعاد الملايين من المصريين، ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة أوغندا، ذهابـًا وإيابـًا، يومي 31 أغسطس الجاري و5 سبتمبر المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق