ماتقاطعش.. صلاح ورفاقه يسعون للقضاء على مجدي عبدالغني في كأس العالم

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 03:38 م
ماتقاطعش.. صلاح ورفاقه يسعون للقضاء على مجدي عبدالغني في كأس العالم
محمد صلاح
وليد لطفي

يسعي الجيل الحالي من لاعبو المنتخب الوطني لكتابة تاريخ جديد في كرة القدم المصرية من خلال تحقيق حلم المصريين بالصعود لمونديال العالم القادم بروسيا للمرة الأولي في الألفية الثانية وللمرة الثالثة في تاريخ المصريين.

ويلتقي منتخب الفراعنة نظيره الأوغندي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا،وتحسم بشكل كبير المواجهتين صعود منتخب الفراعنة للمونديال الذي غابت مصر عن المشاركة فيها لمدة تزيد عن نصف قرن.

674659_0

ويضم الجيل الحالي أفضل نجوم الكرة المصرية وتكاد تكون العالمية علي الإطلاق أمثال محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ومحمد النني نجم الأرسنال الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه جناح قاسم باشا ورمضان صبحي صانع ألعاب ستوك سيتي الإنجليزي،وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش ومحمد عبد الشافي لاعب الأهلي السعودي ومحمود كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي وعبدلله السعيد وأحمد فتحي لاعبا الأهلي وعمر جابر ظهير أيمن بازل السويسري وأحمد المحمدي لاعب أستون فيلا.

download (1)

ويسير الجيل الحالي علي خطي جيل 1990 الذي صعد لاعبوه وشاركوا في نهائيات كأس العالم مع المدرب الوطني القدير محمود الجوهري ،وضم أعظم لاعبين في الكرة المصرية ذلك الوقت أمثال حسام حسن وهاني رمزي وربيع ياسين وأحمد الكأس ومجدي طلبة وهشام يكن وإسماعيل يوسف وجمال عبد الحميدومجدي عبدالغني صاحب الهدف الوحيد للفراعنة في مونديال العالم بإيطاليا.

رمضان-صبحي-1

ودائما وأبدا يتغني جيل 90 بإنجازهم بالوصول لنهائيات كأس العالم وهدفي مجدي عبدالغني الشهير في هولندا،حيث تعادل المنتخب الوطني  إيجابيا مع هولندا وإيرلندا سلبيا وخسارة من منتخب إنجلترا بهدف دون رد وخرج الفراعنة من الدور الأول.

download (2)

ومع تحقيق محمد صلاح ورفاقه الصعود لمونديال العالم بروسيا سيطيح بأسطورة جيل مجدي عبد الغني ورفاقه في مونديال إيطاليا وسيقضي علي هدف عبد الغني الوحيد للمنتخب أمام نظيره الهولندي ،وسيستطيع الجيل الحالي كتابة اسمهم من ذهب في تاريخ الكرة المصرية كون بعض اللاعبين شاركوا في نهائيات كأس العالم بجانب مشاركتهم في أولمبياد لندن 2012.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة