الإمارات تخطف ثنائية غالية من السعودية بتصفيات كأس العالم (فيديو)

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 08:56 م
الإمارات تخطف ثنائية غالية من السعودية بتصفيات كأس العالم (فيديو)
السعودية و الإمارات
سمير بدر

حقق المنتخب الإماراتي فوزاً غالياً على حساب نظيره السعودي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 
الشوط الأول
 
دخل المنتخب السعودي بتشكيل مكون من: المعيوف - الشهراني - أسامة - عمر - الحربي - الخيبري - الفرج - تيسير - يحيى - العابد - السهلاوي.
 
بينما دخل المنتخب الإماراتي بتشكيل مكون من: خالد عيسى - مهند سالم - برمان - طارق أحمد - خميس اسماعيل - محمود خميس -  فوزي - محمد أحمد - اسماعيل مطر - مبخوت - خليل.
 
شهد الشوط الأول ندية و إثارة بين الفريقين، وهجمة هنا و أخري هناك، ونجح الأخضر السعودي في إفتتاح التسجيل بالدقيقة 20 من ركلة جزاء نفذها نواف العابد، بطريقة رائعة على يسار خالد عيسي حارس المنتخب الإماراتي.
 
 
وبعدها بدقيقتين أدرك المنتخب الإماراتي التعادل في الدقيقة 22 عن طريق على أحمد مخيوت، ثم واصل الفريقين الضغط القوي، لكن إستطاع المنتخب السعودي أن يسيطر على مجريات اللقاء آخر ربع ساعة من الشوط لكنه لم ينجح في تسجيل هدف ثان، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.
 
 
الشوط الثاني
 
بدأ المنتخب السعودي الشوط الثاني، بقوة كبيرة وأضاع العديد من الفرص، وعلى عكس سير اللقاء، إستطاع أحمد خليل لاعب المنتخب الإماراتي، أن يسجل هدف صاروخي، ليمنح منتخب بلاده التقدم على الأخضر السعودي.
 
 
ثم واصل المنتخب السعودي الضغط، لإدارك هدف التعادل، لكن دون جدوي، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإماراتي على السعودي بهدفين مقابل هدف.
 
بذلك الفوز إرتفع رصيد الإمارات للنقطة الثالثة عشرة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الأخضر السعودي عند النقطة السادسة عشرة، في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة الثانية بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
 
ويتأهل أول وثانى فقط من المجموعة مباشرة إلى المونديال، على أن يواجه ثالث المجموعة نظيره فى المجموعة الاولى، ويلعب الفائز منهما ملحق للتأهل للمونديال.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق