استنفار أمني أمام محكمة «جنايات المحلة» قبل جلسة النطق بالحكم على 9 ضباط في قضية قتل (صور)

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 11:22 ص
استنفار أمني أمام محكمة «جنايات المحلة» قبل جلسة النطق بالحكم على 9 ضباط في قضية قتل (صور)
محكمة الجنايات بمجمع محاكم المحلة
الغربية - مصطفى عادل

تشهد قاعة محكمة الجنايات بمجمع محاكم المحلة، حالة من الاستنفار الأمني أمام القاعة قبل انعقاد جلسة النطق بالحكم على9 ضباط شرطة في قضية قتل 4 من أسرة واحدة.
 
وفرضت مديرية الأمن حالة الاستنفار أمام القاعة ونشر قوات التدخل السريع وضباط المباحث والنظام ووضع الصدادات الحديدية على مداخل القاعة إلى جانب بوابة اليكترونية لفحص المترددين على القاعة قبل الدخول.
 
ويشرف على عمليات التأمين اللواء زكريا عباس، نائب مدير أمن الغربية واللواء أشرف درويش مساعد مدير أمن الغربية، والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود.
 
كانت محكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية قد حددت اليوم  الأربعاء، جلسة النطق بالحكم على 9 ضباط  وهم «محمد.ف»، و«أحمد.م»، و«على.م»، و«محمد.ز»، و«وائل.م»، و«محمد.م»، و«أحمد.م»، و«محمد.ع»، و«رامى.م»، ضباط بقطاع الأمن المركزي، في القضية 7647 لسنة 2015 جنايات مركز سمنود، والمقيدة برقم 318 لسنة 2015 كلي شرق طنطا، بتهمة قتل 4 أفراد من عائلة واحدة بالمحلة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

كان المستشار إبراهيم أبوالسعود، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية سابقًا، قد  قرر إحالة 9 ضباط بمديرية أمن الغربية إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل 4 من أسرة واحدة أثناء استقلالهم سيارة ملاكي من مزرعتهم بطريق مجول.

وجاء في قرار الإحالة، أنه يوم 5 مارس 2013 قتل المتهمون المجني عليه إبراهيم عبدالرحمن القاضي، 48 سنة، ونجله هشام، 22 سنة، وزوجته سونيا الرفاعي عبدالله الرفاعي، 44 سنة، أشرف محمد رزق شندي، في كمين أمني على طريق «المحلة – بشبيش»، وفور مرور سيارة مشابهة لسيارة مطلوبين، قام جميع أفراد الكمين بإطلاق الرصاص من أسلحتهم تجاههم، ما أدى إلى مصرعهم جميعًا، وتداولت هيئة المحكمة القضية، وتحدد جلسة اليوم  للنطق بالحكم.

 

image3
 

 

IMG_6426
 

 

IMG_6428

 

IMG_6433
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق