إنتشار أمني مكثف بأماكن المتنزهات والميادين لتأمين احتفالات عيد الأضحى

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 12:04 م
إنتشار أمني مكثف بأماكن المتنزهات والميادين لتأمين احتفالات عيد الأضحى
انتشار امنى

قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بإتخاذ كافة التدابير اللازمة لتحقيق الانضباط والاستقرار للشارع المصري وتوفير الهدوء والسكينة لراحة المواطنين وتحقيق السيولة في حركة المرور خاصة خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وأشار مدير أمن القاهرة، خلال إجتماعه مع قيادات المديرية، على تنفيذ خطة عمل تعتمد على تحقيق التواجد الأمني الفعال من الخدمات النظامية و المباحثية وضابطات قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة لضبط كل ما قد يخل بالأمن العام.

كما شدد على  تعزيز الخدمات بمواقف سيارات الأجرة للأقاليم، و أماكن المتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما  والمسرح والمناطق التجارية  والنوادي التي تشهد تجمعات جماهيرية خلال فترة ايام العيد مع العمل على ضبط محرزي و متجري الألعاب النارية نظراً لما تشكله من خطورة.

كما وجه بتعزيز الرقابة المرورية بمحاور الطرق داخل المدينة وخارجها ووضع خطط للتشغيل والتواجد على مدار اليوم الكامل بما يحقق السيولة المرورية بدائرة المدينة ومختلف الميادين و الطرق و المحاور الرئيسية، و إحكام الرقابة التموينية على الأسواق والمجازر و المخابز و محطات البنزين ومستودعات البوتجاز لمنع تهريب السلع المدعمة أو بيع السلع المنتهية الصلاحية و الغير صالحة للإستهلاك خاصة في ظل إقبال المواطنين على شراء المواد الغذائية لاسيما لحوم الأضاحي، وتم تكليف كافة المستويات القيادية والإشرافية بالمتابعة الميدانية المستمرة لخطة العمل .


يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزيـــر الـداخـلـيــــة، والتي تهدف إلي إتخاذ التدابير اللازمة لتحقيق الانضباط والاستقرار للشارع المصري خلال عيد الأضحى المبارك.
 

اقرأ ايضا 

قتل ونصب ومخدرات.. جرائم بـ«حصانة» برلمانية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة