ضبط دراجتين مسروقتين و60 مخالفة مرورية في حملة أمنية بالقناطر الخيرية

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 12:04 م
ضبط دراجتين مسروقتين و60 مخالفة مرورية في حملة أمنية بالقناطر الخيرية
حمله أمنيه
القليوبية_نيفين طه

شنت مباحث مرور القليوبية حمله أمنيه مكبره على دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، لضبط الخارجين عن القانون، و المخالفين، تم ضبط 60مخالفه مرورية ، وعدد 2"توك توك "مبلغ بسرقتهم، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق. 
 
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالعظيم سعيد رئيس مباحث المرور بالقليوبية، بقيام ضباط مباحث مرور القليوبية، بشن حمله أمنيه مكبره، على الخارجين عن القانون، و المخالفين. 
 
أسفرت الحملة عن ضبط "توك توك" بدون لوحات معدنية، بقياده المدعو "حمدي م" 28سنه عاطل، مقيم ابو الغيط مركز شرطة القناطر الخيرية، وبالأستعلام عنه تبين أنه مبلغ بسرقته، في المحضر رقم 6152جنح قليوب لعام 2015،وبمواجهه قائد "توك توك" أنكر معرفته بسرقته، وأقر انه قام بشرائه منذ عامين، من شركه مشروعي الكائنه بالقناطر الخيرية بمبلغ وقدره 29 الف جنيه، تحرر عن ذلك المحضر 26048جنح القناطر الخيرية، وتولت النيابة التحقيق. 
 
كما تم ضبط دراجه نارية بدون لوحات معدنية ، قيادة المدعو "محمد ف" 70سنه بالمعاش، وبالأستعلام عنها، تبين أنه مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 1473جنح قليوب لعام 2015.
 
وبمواجهه قائدها أقر عدم معرفته بسرقتها، وانه قام بشرائها من اخد المواطنين بقريه شلقان التابعة لمركز القناطر الخيرية ليتحررعن ذلك المحضر رقم 26157جنح القناطر الخيرية، وتولت النيابة التحقيق. 
 
وتم ضبط 13دراجه نارية بدون لوحات معدنية، وسحب 75رخصه،60مخالفه مرورية متنوعة، وتحصيل مبلغ 12 ألف جنيه. 
 
اقرأ أيضًا:
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق